أكتوبر 20, 2021
اخر الاخبار قضايا وحوادث مقتطفات تيليسكوب

الاردن : ذهب ليصلي صلاة الجمعة فتفاجأ بطرده من العمل…

وكالة تليسكوب الاخبارية

تعرض موظف في إحدى الكازيات الشهيرة في منطقة طريق المطار  للطرد  بعد ان طلب من مديره بالعمل الذهاب لأداء صلاة الجمعة، حيث أن الموظف كرر طلبه اكثر من مره وبأكثر من طريقة حسب قول الموظف ولكن المشرف لم يسمح له بالذهاب لصلاه.

وأضاف الموظف ان هناك عدد جيد من الموظفين في تلك الفترة وغيابه لن يؤثر على سير العمل ،وأنه من المعتاد السماح للموظفين بمغادرة مكان العمل لشراء الطعام ومنهم من يتغيب لساعه او اكثر دون اعتراض من المشرف عليهم .

وبين الموظف ان المشرف عليه قال له بعد ان رأى اصراره على الذهاب للصلاة ” اطلع صلي وترجعش ” وحين عودة الموظف من الصلاة تفاجأ برسالة إلكترونية(ايميل) فحواها :” ترك العمل بحجة الذهاب الى صلاة الجمعة” .

وختم الموظف حديثه قائلاً “منعوني من تصوير الاستقالة بس في قانون بالدنيا بمنعك تصلي الجمعة؟”

وفي ذات السياق تم التواصل مع الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود وبين ان الوزارة بادرت بالتواصل مع الموظف  لمحاولة مساعدته وذلك من خلال تقديم اعتراض للكازية خلال سبعة ايام من فصله وهذا هو الحل الوحيد  المتاح لان الموظف مدة عمله لا تتجاوز الثلاثة أشهر اي انه تحت فترة التجريب .

وقال الزيود ان الموظف لا رغبه لديه في تقديم اعتراض او مواصلة العمل حسب ما نشره الموظف على “الفيسبوك ” الخاص به؛ والسبب وراء ذلك يعود لانه طالب جامعي وشارفت دراسته على البدء.

المصدر : التاج الاخباري 

Related posts

البرماوي: إعادة الزملاء المنقولين من ” الاذاعة والتلفزيون” الى مؤسستهم بمراحله النهاية

daw daw

أزمة كورونا..هل نفكر بتأجيل الانتخابات؟

daw daw

العربية لحماية الطبيعة تقطع شوطاً مهماً أمام بدء تنفيذ “طريق الشجر العربي” بالتعاون مع “الجامعة العربية”

daw daw