أكتوبر 20, 2021
اخر الاخبار سيارات وتكنولوجيا

فوكس سوفت نت تحتفل بمرور 25 عامًا وتشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 بإطلاق حلول Focus X

الحلول الجديدة تعمل بإمكانات الذكاء الاصطناعي والإحصاءات القائمة على تعلم الآلة وإمكانات التحليل التنبؤي، لتكون أداة قوية لتخطيط الموارد المؤسسية وتمكين المؤسسات من أتمتة العمليات الهامة

وكالة تليسكوب الاخبارية

 أعلنت اليوم فوكس سوفت نت، المزود الرائد للتطبيقات المؤسسية وتطوير البرمجيات، عن الإطلاق العالمي لحلولها الجديدة لتخطيط الموارد المؤسسية Focus X، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021. يتمتع الجيل الجديد من الحلول بإمكانات الحوسبة في الذاكرة ويوفر القوالب الجاهزة، كما يتوفر على الأجهزة المحمولة ليعمل على تمكين المؤسسات من خلال التطبيقات المستقبلية بالذكاء الاصطناعي والإحصاءات القائمة على تعلم الآلة والتحليل التنبؤي وإمكانات التنبؤ.

في هذا السياق قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة فوكس سوفت نت: “لم تعد إمكانات المستقبل حلمًا، ويسرنا أن نعلن عن الإطلاق العالمي لحلول Focus X – الجيل الجديد من حلولنا لتخطيط الموارد المؤسسية، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2021. فالبنية المتقدمة لتلك الحلول تمنح المستخدمين القوة الحقيقية لتخطيط الموارد المؤسسية وتتيح الحصول على المرئيات مع قدرات متقدمة لمعالجة البيانات ومستوى استثنائي من الأمن.”

Related posts

شكر وتقدير الى الصرح الطبي الكبير مركز الحسين للسرطان

daw daw

البرلمان التونسي يفشل في سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي

daw daw

انتخاب العرموطي رئيساً لكتلة الإصلاح النيابية

daw daw