مارس 28, 2024
Uncategorized

اسرائيلي يهدد وزير جيش الاحتلال الاسرائيلي في مكالمة هاتفية .. “سأطاردك أثناء نومك”

وكالة تلسكوب الاخبارية

كشف يوناتان شامريز، شقيق الأسير ألون الذي قتله الجيش الإسرائيلي عن طريق الخطأ مع أسيرين آخرين، عن تفاصيل مكالمة غاضبة أجراها مع وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت.
وقال يوناتان خلال مقابلة مع برنامج التحقيقات “عوفدا” على القناة “12”: “كنت متأكدا من أن الشاباك سيأتي ويعتقلني في غضون نصف ساعة.. أخبرت غالانت أنني سأطارده حتى يصبح في الأرض- هو وكل المسؤولين.. إنهم لن يحصلوا على أي راحة.. أخبرته أنهم مسؤولون عما حدث.. أخبرته أنني لن أرتاح وسوف أطارده أثناء نومه، وأنه عندما ينام، سيرى صورة أخي”.

وذكر يوناتان أن المحادثة انتهت بشتم غالانت، الذي استمع دون الرد.

وعندما سُئل عما إذا كان قلقا من أن غضبه قد يستهلكه، أجاب يوناتان: “لم يبق لدي أي شيء للاستهلاك.. لدي عائلة دُمرت.. كان هناك الكثير من الأشياء التي خططنا للقيام بها معا والتي لم يعد بإمكاننا القيام بها، ولدي أخ بطل وهو الآن.. يستريح”.

“وأردف: “وعلي أن أتأكد من أن هذا لم يكن عبثا. ليس 7 تشرين الأول ولا وفاته..أولئك الذين كانوا مسؤولين وتركونا لا يمكن أن يكونوا جزءا من البلاد بعد الآن”.

وأكمل يوناتان: “لدي مهمة الآن … للتخلص من جميع المسؤولين، والبدء من جديد بشيء جديد”، معترفًا بأنه ممزق بين الاستسلام والتأكد من أن وفاة شقيقه لم تذهب سدى.

Related posts

الصحة العالمية “قلقة للغاية” من خطر الأمراض المعدية في غزة

daw daw

الأردن.. مواعيد الامساك والافطار في شهر رمضان المبارك .. التفاصيل

daw daw

daw daw