أبريل 23, 2024
اخر الاخبارمحليات

الدكتور نواف العجارمة الرجل المناسب بالمكان المناسب

وكالة تلسكوب الاخبارية

عطوفة الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم
نتوجه إلى عطوفتكم بكل التقدير والاحترام وأسمى آيات العرفان والامتنان بسبب جهودكم وتوجيهاتكم لإيجاد الحلول لمدارس منطقة ضاحية الثورة العربية الكبرى بالزرقاء ..
ونقول “من لا يشكر الناس لا يشكر الله” هناك الكثير من الشخصيات الوطنية الاردنية التي تتمتع بالانسانية والنبل والفكر العالي، ويعاملون الناس سواسية، هدفهم خدمة الوطن والمواطن.
ليس من عادتي أن أمتدح أحدا إن لم أكن متأكدا من عمله وبصمته في الموقع الذي يشغله إن لم تكن بيدي دلائل دامغة أو عن دراية وليست رواية ولا عن أقاويل وسوالف مجالس.
الدكتور نواف العجارمة شخصية وطنية يتبوء منصبا رفيعا في وزارة التربية والتعليم، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، حيث تاريخ هذا الرجل يشهد له بهذا الاستحقاق والقدرة على إدارة الأمور لأنه كفاءة، فالرجل من خلال موقعه وخدمته للمواطنين استطاع إثبات وجوده في كل الأعمال الموكلة إليه، فهو ثروة وطنية ناجحة.


فأياديه البيضاء امتدت إلى الجميع ومكارم أخلاقه اجتمعت في سعة صدره وخدمته، لم يغيره كرسي النفوذ وسلطة القرار، لأنه يدرك تماما أن سلطة الكرسي لا تؤثر في تغيير الرجال المخلصين، وعلى الرغم من العمل والمهام المكلفة في عمله أو خارج عمله وكلاهما يقومان على خدمة المواطن ليلا ونهارا، فكان الحمل ثقيلا والمسؤولية أثقل ولكنه كان أهل لها، بل كان يسير رافع الرأس عالي الهمة متحصنا بحبه لوطنه ومجتمعه بصدق.


فهو من الشخصيات الوطنية المسلح بكل المعلومات الوفيرة حول نشاطات وجهود وزارة التربية والتعليم وهو دائما على استعداد للرد على كافة الاستفسارات حتى لو على جواله الخاص وفي مختلف الأوقات.
وبديهي جدا أن هذه الشهادة لن تزيده شهرة ولا تكسبه سمعة، فهنيئا لنا ولوطننا بأن نرى شخصيات شابة تتمتع بهذه القامة بيننا، والحقيقة أننا نكن لهؤلاء الرجال الكثير من الاحترام والتقدير.

أعانكم الله على حمل هذه الأمانة لمواصلة عطائكم الذي لا ينقطع، فأنتم من حققتم بجهودكم وحرصكم طموح الوطن وسعادة أفراده فأنجزتم ولا زلتم تنجزون ما وعدتم، وحققتم الأهداف المنشودة ونلتم رضا الله ومن ثم رضا المواطنين في جميع أنحاء الوطن.


معكم ننجح… وبكم يستمر العطاء
جعلك الله من عمار الأرض ممن تجود أفعالهم بكل خير وتنتفع بهم الأمم.
ووجدنا فيك القائد المتفهم للواقع التربوي الذي تحتاجة مدارسنا… وشهادتنا فيك انك تستحق اعلى المناصب في هذا القطاع…
ومزيدا من الازدهار والتقدم لمدارسنا تحت ظل الراية الهاشمية لجلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين وولي عهده الميمون حفظهم الله ورعاهم.

اهالي ضاحية الثورة العربية الكبرى بالزرقاء

عنهم عضو مجلس محافظة الزرقاء

احمد عليان ابو صعيليك

Related posts

أسرى أردنيون ضمن المفرج عنهم في صفقة التبادل المنتظرة

daw daw

مركز مؤشر الأداء : البوتاس والبنك العربي الأكثر تبرعا للمجتمع المحلي

daw daw

العمل الاسلامي ينعى القاضي فارس الماضي

daw daw