أكتوبر 20, 2021
اخر الاخبار الرياضة والشباب

الجالودي يكتب … اللاعب الاردني “بوغيا” أحد اكتشافات المدرب احمد هايل صانع فوز المنتخب الاردني

وكالة تليسكوب الاخبارية – داود الشوابكة

كتب الصحفي الرياضي المخضرم محمد الجالودي عبر صفحته على الفيس بوك عن اكتشاف لاعب اردني موهوب يحمل صفات اللاعبين المغمورين، من اصحاب البشرة السوداء والشعر الطويل، وكانه قادم القارة السمراء (افريقيا) ويحمل اللقب (بوغيا) استطاع تسجيل هدف الفوز للمنتخب الاردني ضد المنتخب السعودي في نهائيات بطولة غرب اسيا تحت سن23 رغم انه يلعب في فريق البقعة الذي لم يسجل أي فوز في مباراته بالدوري الاردني وكان مغامرة من مدرب المنتخب في اختياره واشراكه في مباريات المنتخب.

وفيما يلي ما كتبه الزميل الصحفي الرياضي المخضرم محمد الجالودي

اعتقد الجميع انه محترف أفريقي مغمور تم التعاقد معه بسرية لاسيما وانه من أصحاب (البشرة السوداء والشعر الطويل المجدل) فيما كان اللقب (بوغبا)، الذي اشتهر به محط الاهتمام والمتابعة.

محمد عبد المطلب (الشاب الاسمر) الذي حاول جاهداً ان يصنع الفارق للبقعة بدوري المحترفين لكنه اصطدم بواقع مؤلم غير انه لم يفقد الأمل فواصل الاجتهاد والمثابرة.

حين طلبه المدرب احمد هايل لمنتخب الرديف واجه الاخير حملة واسعة من الانتقادات حيث تركزت التساؤلات كيف تم استدعاء لاعب لم يحقق فريقه اي فوز بالدوري…!؟.

كان عليه أن يثبت للجميع انه على قدر التحدي والرهان وانه ليس (حمولة زائده)، ولعل هدفه الثالث في الشباك السعودية خير دليل على ذلك.

)بوغبا) صانع الفرح النشامى مع بقيه رفاقه سيكون تحت مرصد الاندية المحلية والعربية.. وتميزه لن يكون طفره.. فهو موهوب ومرعب اذا ما توغل بالكره داخل الجزاء ولديه مهارات فنيه مذهله للغاية.. الله يحميه.. هو وبقيه رفاقه بالمنتخب.

Related posts

التربية تعلن أسماء مدارس “التعلم عن البعد” ببعض المناطق

daw daw

أرقام رونالدو المدمرة مع يوفنتوس أمام إنتر ميلان

daw daw

احترنا يا ” قرعة “من وين ” نبوسك “… كتب : محمود الدباس

daw daw