أكتوبر 20, 2021
اخر الاخبار سيارات وتكنولوجيا

مانيج إنجن تعلن عن حلول ومنتجات جديدة للأمن الموحد للنقاط النهائية خلال جيتكس 2021

الشركة تكشف عن أداة جديدة لمنع تسرب البيانات وقدرات متطورة لتجنب برمجيات طلب الفدية خلال الفعالية الأبرز لتقنية المعلومات والاتصالات بالمنطقة

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية والتابعة لمجموعة زوهو، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 والذي يقام في الفترة من 17 – 21 أكتوبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي. وتستفيد الشركة من فعاليات جيتكس 2021 كمنصة لإطلاق أداتها الجديدة لمنع تسرب البيانات من النقاط النهائية، وذلك ضمن عروضها الشاملة للأمن الموحد للنقاط النهائية، إلى جانب قدرات جديدة وذكية لتجنب برمجيات طلب الفدية والتي تضاف إلى حلول Desktop Central المتخصصة بإدارة النقاط النهائية.

وخلال الفعالية، تركّز مانيج إنجن كذلك على أفضل حلول إدارة تقنية المعلومات المتاحة، ومجموعتها الواسعة من حلول أمن تقنية المعلومات التي تساعد المؤسسات على تعزيز كفاءتها التشغيلية وتقوية بنيتها التحتية للأمن.

في تعليقه على الأمر قال راجيش جانيسان، نائب الرئيس لشركة مانيج إنجن: “في ظل التطور السريع وتزايد تعقيد الهجمات السيبرانية، لم يعد مستوى الأمن المعتاد كافيًا إذ تحتاج المؤسسات إلى مواكبة المهاجمين والتفوق عليهم، وهو ما يدعو إلى تطبيق نهج شمولي للأمن مصمم بشكل متكامل باستخدام الأدوات التي تمتلك الذكاء والمعلومات الكافية لصدّ جميع الهجمات. يسرنا الإعلان عن قدراتنا الجديدة في حزمتنا الأمنية، والتي ستحسّن دون شك قدرات عملائنا لمواجهة الهجمات السيبرانية المتطورة.”

 

Related posts

ارتفاع عدد اصابات مستشفى الزرقاء الحكومي الى ستة اصابات بالكورونا

daw daw

مئوية الدولة الأردنية …. قصه نجاح لمشروع وطني/عربي

المهندس سمير الحباشنة

د. محمد القضاة : الأردن يمر بمرحلة انتخابات وهنالك تحطيم للخصوم.. شاهد الفيديو

daw daw