أبريل 19, 2024
اخر الاخبارخبر و صورةسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

يحدث في الاردن : حدث اردني وزوجة عشرينية يلعبان الببجي.. وماذا فعل زوجها … شاهد الفيديو

وكالة تلسكوب الاخبارية

 قصص واقعية تحدث في الاردن ، حيث قام حدث يبلغ من العمر 15 عاماً، بالتعرف على عشرينية متزوجة من خلال لعبة “الببجي”، وقد استغل زوج المرأة ذلك للقيام بابتزاز الحدث من خلال اتهامه بمحاولة افساد ” الرابطة الزوجية” بين الزوج وزوجته ، واصبح يهدده بالشكوى عليه اذا لم يقوم بدفع مبلغ مالي من اجل عدم الشكوى عليه.

التفاصيل يرويها الصحفي غازي المرايات على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ان الحدث يلعب لعبة “الببجي” ويصبح يلعب مع العشرينية المتزوجة بعد التعرف عليها، وعند اللعب يتبادلان صفحات الفيسبوك سوياً، وفي حين أرادا اللعب يتم ارسال رسائل.

زوج العشرينية يعرف ويمتعض بتواصل الحدث مع زوجته العشرينية، ليتم التواصل مع الحدث عبر الماسنجر واخباره انه يتواصل مع زوجته وافساد رابط الزوجية بينهما، فاما ان يتم الشكوى على الحدث او الحصول على اموال.

الحدث بعد شعوره بالخوف يخبر والده ليتم التواصل مع زوج العشرينية، ليتم اخبار والد الحدث ان الحدث يتواصل مع زوجته وسيتم الشكوى عليه بافساد رابط الزوجية.

والد الحدث يخاف على ابنه، ليسأل زوج العشرينية عن طلبه ليخبره انه يريد 500 دينار، والد الحدث يتوصل لحل بـ 300 دينار ويسلمها لزوج العشرينية.

ليتضح ان الزوج وزوجته العشرينية يمارسان الابتزاز عبر هذا الاسلوب ويصطادان فرائسهما عبر لعبة الببجي.

Related posts

إعادة حركة سير المركبات على شارع الشهيد صباح السبت

daw daw

أوقاف القدس تكشف أسباب منع الاعتكاف في المسجد الأقصى

daw daw

حماس: الجاسوس “أبو المعزة” ليس كادراً في الجناح العسكري او الامني وتم طرده بناءا على قضايا مالية … التفاصيل

daw daw