نوفمبر 29, 2021
اخر الاخبار تعليم وجامعات

الجامعة الاميركية في مأدبا تستقبل طلبتها الجدد في يوم حافل ومميز في مسيرة الجامعة… شاهد الصور

وكالة تليسكوب الاخبارية

” نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأميركية في مادبا ، تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مأمون عكروش، حفل استقبال تعريفي، للطلاب الجدد الذين سجلوا في الجامعة للعام الدراسي 2021/2022. ودأبت عمادة شؤون الطلبة على تنظيم مثل هذه الفعالية للترحيب بالطلبة المستجدين، وتعريفهم بأهداف الجامعة وبرامجها وخططها الدراسية واللوائح والأنظمة الجامعية، وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة في حياتهم الجامعية.

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالطلبة الجدد، وأكد حرص الجامعة على تقديم تعليم نوعي للطلبة، وتوفير بيئة تعليمية متميزة، تتناسب مع معايير الجامعة وفلسفتها ورؤيتها المستقبلية.

ومن جانب آخر رحبت عميد شؤون الطلبة الدكتورة بشرى محادين بالطلبة، وأوضحت لهم ما تقدمه العمادة من خدمات ونشاطات تثري حياتهم الجامعية، وتوفر للطلبة شروط البيئة الجامعية المنشودة وتيسير انتقالهم إلى هذه المرحلة بكل سهولة ويُسر.

حيث تم عرض فيلم قصير يستعرض مسيرة الجامعة الأميركية في مادبا من لحظة تأسيسها وافتتاحها الرسمي يتخلله تجارب طلاب تم تخرجهم منها وبعضهم ما زال على مقاعد الدراسة، حيث تحدثت الطالبة “ديالا السرخي” المتخرجة من قسم التغذية والحمية و الطالبة “نورا العدوان” المتخرجة من قسم الترجمه و الطالب “عدنان الأسطى” من قسم التسويق عن تجربتهم بالدراسة في الجامعة.

واستعرض الدكتور محمد داوود عميد كلية تكنولوجيا المعلومات عبر تقديم شرح موجز لأنظمة التعليم الثلاثة المعتمدة (التعليم الوجاهي والمدمج و الإلكتروني) بحسب تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى التعريف بمنصة التعليم الإلكتروني التي تعتمدها الجامعة.

وتم التعريف بالسادة عمداء الكليات وأقسام الكليات المختلفة ، والذين رافقوا الطلاب إلى جولة في كلياتهم وقدموا لهم شرحاً حول الخطط الدراسية والمساقات المختلفة. وبعدها قام الطلاب الجدد بجولة في مختلف مرافق الجامعة بدعم ومساندة من فريق عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة والتسويق وكشافة الجامعة وطلابنا الأعزاء الذين تواجدوا لإنجاح هذا اليوم.

ويجدر بالذكر أن فعاليات اليوم التعريفي في مسرح الجامعة قد جزئت إلى جلستين وذلك تماشياً مع أمر الدفاع رقم (32) بالحفاظ على التباعد الاجتماعي حيث ضمت الجلسة الأولى طلبة كليات العلوم الصحية والعلوم وتكنولوجيا المعلومات واللغات والاتصال. وضمت الجلسة الثانية كليات المال والأعمال و الهندسة والعمارة والتصميم.”

Related posts

تقرير إسرائيلي يرصد فشل محاولات اغتيال قادة لحماس

daw daw

بشرى ساره لأهالي مدينة العقبة … التفاصيل

daw daw

30,4 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2020

daw daw