نوفمبر 29, 2021
سلايدر رئيسية مال واعمال نقابات واحزاب

وزارة الأشغال تعلن صرف كافة المطالبات المستحقة للمقاولين

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان يحيى الكسبي، صرف المطالبات كافة المستحقة للمقاولين، مشيراً لعدم وجود أي مطالبات أو مستحقات للمقاولين لدى الوزارة وكذلك الخاصة بعطاءات اللامركزية والعطاءات المركزية والقضايا الصادرة بحق الوزارة لغاية الأربعاء.

وأضاف في بيان أن المستحقات المالية المترتبة لمستحقيها على وزارة الأشغال ستسدد قبل نهاية العام الحالي لتفادي ترحيل أي التزامات للعام المقبل حتى لا تتحمل خزينة الدولة فوائد تأخير نتيجة تأخر الصرف.

وتعمل الوزارة على دراسة تقييمية لمخرجات الزيارة الرسمية للعراق بما فيها الاجتماعات الثنائية مع الأطراف المعنية بقطاع الإنشاءات والإسكانات في العراق، وعلى ضوء النتائج ستجتمع الوزارة مع جميع الشركاء في قطاع الإنشاءات والمقاولات لعرض نتائج الدراسة والنقاش حولها.

وتحدث الوزير عن حرص الوزارة على التواصل الدائم والمستمر مع الشركاء في القطاع الخاص على وجه العموم وفي قطاع المقاولات والإنشاءات والإسكان والعمل الهندسي على وجه الخصوص بما يحقق رفعة وتطور هذا القطاع.

وقال الكسبي خلال اجتماع مع نقيب المقاولين أحمد اليعقوب وأعضاء مجلس النقابة، إن قضايا وهموم هذا القطاع انعكست بشكل جوهري على الجهود الأخيرة لتصدير هذا القطاع ومشاركة المستثمرين في قطاع الإسكانات.

Related posts

العزايزة : مجلس الوزراء لم يوافق على تحرير 30% من اسطول تكسي المميز

daw daw

طقس اليوم الاربعاء : الحرارة تواصل ارتفاعها

daw daw

العواد: المطاعم على حافة الانهيار ونعجز عن دفع الرواتب

daw daw