أبريل 19, 2024
اخر الاخبارمحليات

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين في الأردن حول العدوان الصهيوني الغادر باغتيال القائد الشيخ صالح العاروري رحمه الله

{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ} (آل عمران: ١٦٩- ١٧٠).

وكالة تلسكوب الاخبارية

تحتسب جماعة الإخوان المسلمين في الأردن عند الله عز وجل القائد المجاهد الشيخ صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس ، وثلة من القادة المجاهدين الذين ارتقوا الليلة شهداء إثر عملية اغتيال صهيونية غادرة جبانة، إن القائد الشهيد صالح العاروري أفنى حياته مجاهداً صلباً وقائداً مضحياً يصول في ميادين الجهاد والفداء حتى لقي أسمى أمنياته بارتقائه شهيداً في سبيل الله على درب المقاومة والسعي لتحرير أرض فلسطين المباركة.

 إن دماء القائد الشهيد صالح العاروري ورفاقه الأبرار الذين ارتقوا معه في هذه العملية الغادرة الجبانة تمتزج اليوم بدماء آلاف الشهداء في قطاع غزة ومن قبلهم بدماء القادة الشهداء من مؤسسي حركة المقاومة الإسلامية حماس لتذكي جذوة الجهاد والمقاومة وتكون نوراً على درب التحرير القادم وناراً على العدو الصهيوني وأذنابه وعملائه.

وإننا في ظل هذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء لحركة المقاومة الإسلامية حماس ولعموم الشعب الفلسطيني، ونؤكد أن جماهير الأمة العربية الإسلامية ستبقى على عهدها ووفائها ونصرتها للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

{ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ( 23 ) }الأحزاب.

جماعة الإخوان المسلمين-الأردن

الثلاثاء، 20 جمادى الآخرة 1445 هجرية

، الموافق 2/يناير/2024م

Related posts

بيان صادر عن عشيرة بني معروف في المملكة الاردنية الهاشمية

daw daw

كوشنر يدعو إلى التطهير العرقي للفلسطينيين.. ويقترح نقل سكان غزة إلى النقب

daw daw

وزير الداخلية: 402 مستثمر أجنبي حصلوا على الجنسية الأردنية

daw daw