نوفمبر 29, 2021
اخبار مراسلين وكالة تليسكوب تعليم وجامعات

اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا وشركة المثلى لخدمات البرمجيات “MENAITECH”

وكالة تليسكوب الإخبارية   
       تلقت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا من شركة المثلى لخدمات البرمجيات “MENAITECH” تطبيقات برمجية تتعلّق في إدارة الموارد البشرية في الجامعة. وجاءت هذه الهدية عبر اتفاقية وقّعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، والمؤسس والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بشار حوامدة، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد صبابحه، والمدير الإداري للجامعة مراد عليان.
          كما وتنصّ الاتفاقية على تمكين وتهيئة وتدريب موظفين من الجامعة على استخدام هذه التطبيقات وصيانتها وتحديثها بما يتماشى مع القوانين والتشريعات الناظمة في الجامعة.
          وشكر الرفاعي الشركة على هديتها مشيدا بأعمالها المتفوقة والرائدة على صعيد برمجيات الإدارة والأعمال، مؤكدا حرص الجامعة، وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها، على أن ينعكس تميز الجامعة على أعمالها الإدارية كافة عبر استخدام أفضل برامج إدارة رأس المال البشري.
         وأضاف الرفاعي أن الجامعة تسعى إلى إدخال التطبيقات التي ابتكرتها الشركة في سلسلة أعمالها الإدرية في سبيل استكمال تحوّلها الرقمي في مجمل خدماتها ونشاطاتها، متطلعا إلى أن تثمر الاتفاقية جملة من المشاريع المشتركة مع الشركة.
           من جهته أعرب حوامدة عن سعادته بزيارة الجامعة وبإبرام الاتفاقية قائلاً ” نؤمن بأهمية العمل المشترك وتضافر الجهود، ونشعر بالفخر لشراكتنا مع الجامعة في تمكينها من الاستفادة من حلول الشركة في مجال الموارد البشرية والمبنية خلال أكثر من ١٧ عاماً من الخبرة”.
      يذكر أن المثلى لخدمات البرمجيات تعدُّ واحدة من أبرز شركات خدمات وحلول الموارد البشرية في الإقليم، وتمتلك خبرة ممتدة كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية تخدم أكثر من 2500 شركة و700 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Related posts

جامعة عمان الأهلية تحصل على عضوية جمعية البصريات

daw daw

قبيلات : استحداث 3500 شاغر للعام القادم 2020بالتربية … التفاصيل

daw daw

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي نواب محافظة الزرقاء وممثلي القطاع الصناعي والتجاري

daw daw