أبريل 20, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

أبو عبيدة: تدمير 42 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الأسبوع الماضي

وكالة تلسكوب الاخبارية

 أعلن المتحدث العسكري لكتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أبو عبيدة، أنّ مجاهدي الكتائب تمكنوا خلال الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا.

وقال أبو عبيدة في بيان أصدره مساء اليوم الثلاثاء، إنّ المجاهدين أكدوا إجهازهم على 22 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 52 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة وأسلحة القنص.

كما استطاعت الكتائب بحسب حديثه نسف منزل وتفجير 4 مداخل أنفاق وحقل ألغام في جنود الاحتلال الإسرائيلي، وإطلاق صاروخ أرض – جو تجاه مروحية في سماء القطاع، وقد أسقطوا طائرة استطلاع من طراز “هيرمز 900” واستولوا على طائرة “Skylark” وطائرتي “درون”، ودكّوا مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو “تل أبيب” ومحيطها.

Related posts

مسيرة جماهيرية من امام مسجد الحسيني بوسط بالعاصمة عمان دعما لغزة

daw daw

الإفتاء: 11273 فتوى في الأسبوع الأول من رمضان

daw daw

بالصور : مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يعزي ال السرطاوي

daw daw