نوفمبر 29, 2021
فلسطينيات مقتطفات تيليسكوب

غضب في اليمين الاسرائيلي بعد لقاء منصور عباس والملك عبدالله الثاني

وكالة تليسكوب الاخبارية

اليمين غاضب من نفتالي بينت بعد الأنباء التي تحدثت أنه في وقت سابق إلتقى منصور عباس بالعاهل الأردني الملك عبد الله وبحث معه بعض الأمور، من بينها قضايا تتعلق بالعلاقات بين “إسرائيل” والسلطة الفلسطينية، وتمت هذه الزيارة بموافقة نفتالي بينت وعلى الرغم من وعوده بأن عباس و راعم ستتعاملان فقط مع القضايا المدنية وليس الوطنية.

وقال عضو الكنيست دودي أمسالم: “عشر درجات إلى اليمين، و 100 درجة إلى اليسار … الحركة الإسلامية تسيطر على الحكومة، والقضايا المدنية أصبحت استيلاء  على النقب، والدعم المالي لحماس، والآن من الدفع نحو  دولة فلسطينية.
أتساءل ما إذا كان عباس قد ذهب لحضور اللقاء على متن  مروحية تابعة لسلاح الجو وحراس أمن؟؟”
“عار عليكم”.

أما  “إسرائيل” كاتس:فقد علق قائلاً “منصور عباس التقى مع  العاهل الأردني عبد الله، ملك الأردن يدرك من هو الرجل القوي في الحكومة ويلتقي به لدفع الأجندة السياسية، وفور حصوله على المليارات تفرغ عباس، رئيس الذراع السياسية للإخوان المسلمين في -إسرائيل-، إلى المجال السياسي.. كيف حصل ذلك أجيبوني؟؟ “

عضو الكنيست كاتي شطريت: تسالت.. ماذا ذهب عباس ليفعل هناك؟ هل هذه مهمة سياسية؟ إذا كان الأمر كذلك فلماذا لم يسافر وزير الخارجية أو نائبه؟ ما الذي تم الاتفاق عليه هناك؟ ما هي صلاحيات عباس في الحكومة الذي سافر إلى اجتماع رسمي مع ملك الأردن؟  بنيت ماذا تبقى لتبيعه لتبقى زعيم؟؟

موقع 0404

Related posts

توضيح هام للمتقدمين على حساب التعليم الاضافي …التفاصيل

daw daw

العمد يكتب كلام في المحظور / جلالة الملك ومخرجات اللجنة الملكية – الحلقة السابعة

daw daw

فرص عمل عديدة لدى منظمة اليونسيف

daw daw