نوفمبر 29, 2021
مجتمع تيلسكوب مقتطفات تيليسكوب

برقية تهنئة وتبريك الى صاحب السمو الملكي ،،،

وكالة تليسكوب الاخبارية

صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأمين حفظه الله ورعاه.

تحية أخوية أردنية هاشمية ملؤها المحبة والمودة. 

 فيسعدني وبأبلغ الغبطة والسعادة، أن أرفع من مقام سموكم الغالي بمناسبة الترفيع إلى رتبة نقيب، أن أزف إليكم من التهاني أرقاها، ومن التبريكات أعطرها، بمناسبة هذا الترقي الذي حصلتم عليه من مؤسستنا العسكرية الجيش العربي المصطفوي ، والتي تجعلكم تحملون على عاتقكم الكثير من المسؤوليات تِجاه مملكتنا الأردنية الهاشمية الحبيبة.

ولأن التدرج العسكريّ دليل على مدى انضباط الضباط، ومدى فنائهم في العمل، والدفاع عن الوطن بكل ما أُوتوا من قوة، وكون أن الوطن أغلى ما يملكه الإنسان، لا بد وأن يُحافظ المرء على كل حبة رمل فيه، والموكل إليهم بحماية هذا الوطن هم القوّات العسكريّة.

ولآن الحياة العسكرية تربي المرء على الانضباط والالتزام، وتعلمهم كيف يتفانى المرء في حب وطنه.

من هنا أتت الترقية العسكرية شرف ما بعده شرف، وتدل على إنجاز المرء في الحياة العسكريّة بكل أمانة وإخلاص وحيادية، وأنتم تحملون المهام الموكلة إليكم التي تؤدونها كما أديتموها في جميع المواقع والمهام التي وسدت لكم التي أديتموها بكل مسؤولية وأداء رفيع وبكل شجاعة وإقدام وإقتدار ومهنية عالية ليدعونا إلى تقديم جمائل العرفان والامتنان.

وختاما نتضرع إلى الله عز وجل أن يبارك لكم وعليكم بالصحة والعافية والسعادة ويبقيكم ذخرا وسندا وعضدا لوطننا الغالي ومليكنا المفدى ولثوابتنا الراسخة والمتجذرة ومصلحتنا العليا وأمننا الوطني والقومي ليبقى الوطن بأمنه وأمانه وإستقراره.

أخوكم المخلص المستشار لشؤون القدس عبد الناصر نصار.

Related posts

بينها العراق والامارات ومصر والسعودية والجزائر … ترتيب الدول التي تمتلك طائرات المهام الخاصة

daw daw

الإصلاح السّياسيّ بوابة للإصلاح الإقتصادي وتوفير الفرص للشباب

م. أحمد نضال عوّاد

جلسة مجلس محلي أمن المدينة

daw daw