نوفمبر 29, 2021
مجتمع تيلسكوب مقتطفات تيليسكوب

الشيخ سليمان الشيخ محمد ابو خرمة يهنئ صاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال بمناسبة حصوله على وسام مئوية الدولة الاردنية

الشيخ سليمان الشيخ محمد ابو خرمة يهنئ صاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال بمناسبة حصوله على وسام مئوية الدولة الاردنية

وكالة تليسكوب الاخبارية

 يطيب لي أن أتقدم الى سموكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حصول سموكم على وسام مئوية الدولة الأولى، فأنت القدوة والمثل الصالح لشباب الوطن في المروءة والامانة والخلق والشجاعة والعطاء وصاحب المواقف ونكران الذات في سبيل رفعة وعز الوطن الحبيب.

لقد جاء هذا التكريم الملكي السامي الذي نعتز به جميعا، مؤكدين ان هذا التقدير من لدن سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني سيكون حافزا لكم للمزيد من التضحية والعطاء ليكون الاردن واحة امن واستقرار.

فجاء الوسام تقديراً لجهود سموكم في خدمة الدولة الاردنية عبر مئويتها الاول والتي كان لكم دورا بارزا بها من خلال دعم وتعزيز الامن والامان والانشطة الخيرية والانسانية والسلام، إنني إذ أؤكد لكم أن تكريمكم بهذا الوسام يعكس جهود سموكم الحثيثة لدعم السلام .

 داعياً المولى عز وجل أن يحفظ سموكم وأن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التطور والتقدم والازدهار لمملكتنا الغالية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة المظفرة لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني أبن الحسين المفدى وولي عهده الامين حفظهم الله ورعاهم .

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الشيخ سليمان الشيخ محمد ابو خرمة

Related posts

حركة طالبان تبدأ بدخول كابل من جميع الاتجاهات

daw daw

جريمة بشعة مصر : اغتصاب طالبه في حمامات المدرسة حتى الموت من قبل زميلاتها

daw daw

د. نور ظاظا تنعى وفاة عامر قموه

daw daw