يناير 17, 2022
اخر الاخبار محليات

وفد كوريّ يزور المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا في الزرقاء

وكالة تليسكوب الاخبارية

قام وفد من مكتب التعاون الإنمائي في وزارة الخارجية الكورية والوكالة الكورية للتعاون الدولي بزيارة المعهد الأردنيّ الكوريّ للتكنولوجيا التابع لمؤسّسة التدريب المهنيّ في محافظة الزرقاء.

حيث رحب المهندس إبراهيم الطراونة مساعد المدير العام للشؤون الفنية  بالسيدة جويون الين كانغ نائب المدير العام لمكتب التعاون الإنمائي في وزارة الخارجية الكورية والوفد الكوري المرافق لها من الوكالة الكورية للتعاون الدوليّ.

وأكدّ خلال اللقاء الذي حضره مساعد محافظ الزرقاء للتنمية رئيس مجلس المحافظة الدكتور خيرو العبادي، ومدير الاتصال والإعلام، ومدير إقليم الوسط،  على أهمية الدعم المقدم من الوكالة الكورية للتعاون الدولي في تطوير منظومة التدريب المهنيّ في الأردنّ، وحرص المؤسّسة على تعزيز التعاون بين الجانبين نظراً لأهمية القطاع في تأهيل الشباب وتمكينهم.

من جانبه، قدم المهندس حسين الربابعة مدير المعهد الأردني الكوري، عرضاً تضمن مراحل تطوير المعهد الذي قامت الوكالة الكورية بدعمه وتطوير منظومة التدريب المهنيّ فيه لتكون مواكبة للتكنولوجيا الحديثة.

وأثنى الوفد الكوري على المستوى المتقدم للمعهد، وحرصهم على تعزيز التعاون والشراكة مع المملكة الأردنية الهاشمية، ودعم قطاع التدريب المهنيّ الذي يعد من القطاعات التنموية الهامة والواعدة.

Related posts

البروفيسور الجزائري أحمد زغب المختص في الأدب الشعبي يصرح: أدعو الحكومات العربية إلى دعم النشاطات الخاصة بالأدب الشعبي وسط الشباب العربي وبعثه من جديد.

daw daw

الحكومة : زيادة ساعات الحظر الليلي الايام القادمة

daw daw

طفلة تبيع الحلويات لدفع تكاليف جنازة والدها …. شاهد الفيديو

daw daw