يونيو 15, 2024
اخر الاخبارالعراق والشام

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل رئيس إدارة تقنية المعلومات في جامعة السلطان قابوس سلطنة عمان

وكالة تليسكوب الاخبارية – النجف: نهاد الربيعي

استقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي رئيس إدارة تقنية المعلومات والتنقيب عن البيانات وربط الشبكات في جامعة السلطان قابوس سلطنة عمان الاستاذ الدكتور جمعه سالم الشكيلي لفتح آفاق التعاون العلمي المشترك بين الجانبين.

ويذكر ان الشكيلي يعمل رئيس إدارة الدخل والاستثمار بالجامعة وعضو اللجنة الرئيسيه لتعليم العالي بالسلطنة ومشرفاً على قسم اعداد وتطوير المناهج والبرامج التعليم العالي.

السيد الضيف من جهته بين طبيعة العمل الجامعي والمناهج الدراسية في سلطنة عُمان في مجال التعليم الحكومي او الخاص وربط المناهج مع سوق العمل.

ومن جانب آخر استعرض السيد رئيس الجامعة موجزاً عن هيكلية الجامعة والبرامج التعليمة وطبيعية الدراسة فيها، كما زود الضيف بنسخة إلكترونية مفصلة عن تلك البرامج.

فيما اتفق الجانبان على التواصل وتقديم مقترحات في لقاءات لاحقه حول توقيع مذكرة تفاهم في مضمونها تبادل الاساتذه والطلبة وإجراء البحوث العلمية، واقامة المؤتمرات العلمية، والورش التدريبية للطلبة.

هذا وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور فاضل عبدالعباس العابدي عميد الكلية التقنية الإدارية كوفة والأستاذ الدكتور فارس الجعفيري مدير قسم الدراسات والتخطيط في رئاسة الجامعة والدكتور رياض كريم.

Related posts

الجغبير: الصناعة أكثر القطاعات الاقتصادية استقطابا للاستثمارات

daw daw

جوانب الشوارع في العاصمة الاردنية لن تبق مجانية

daw daw

عاجل:جنرال اسرائيلي بعد فشل الهجوم البري الاول : لا نعلم من نقاتل ومن اين يخرجون لنا

daw daw