يونيو 16, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةطب وصحةمقتطفات تلسكوب

المستشفى التخصصي يطلق حملة “نفديكم بدمائنا” دعماً وإسناداً لاهالي غزة

وكالة تليسكوب الاخبارية

تحت شعار نفديكم بدمائنا ينظم المستشفى التخصصي بالتعاون مع مديرية بنك الدم الوطني حملة للتبرع بالدم تضامنا مع أهلنا في غزة يوم السبت 8/6/2024 من الساعة ال 9:30 صباحا وحتى الساعة ال 5مساءا.
وأكد الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة المديرين المدير العام للمستشفى التخصصي على أن الأردنيين كافة يقفون خلف القيادة الهاشمية الرشيدة والتي تقود جهوداً حثيثة عربياً ودولياً لحماية المدنيين في غزة وتجنيبهم الإبادة الجماعية، وأن من واجبنا في القطاع الطبي دعم الأشقاء الفلسطينيين والعرب في كل محنة يتعرضون لها.
وأضاف الحموري بأن تضامننا مع صمود أهلنا الذين يذودون عن شرف الأمة العربية والإسلامية قاطبةً، وأن تقديم دمائنا وأموالنا ليُعدّ أقل ما يمكن عمله، بل هو واجبٌ علينا للمساعدة في تحقيق الحلم الأكبر والقضية الأولى وهي تحرير فلسطين.
وقال وسبق لنا أن نظمنا أكبر حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مديرية بنك الدم الوطني لأهلنا في غزة وبالتزامن معها وبعدها أرسلنا مستلزمات ومستهلكات طبية وخيوط جراحية وحليب أطفال وأدوية وكل ما يلزم من مساعدات إغاثية طارئة بما فيها وحدات الدم من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية عدا الكوادر الطبية والممرضين.
وأهاب الحموري بكل الخيرين من أبناء الوطن المعطاء والمؤسسات والأفراد والجمعيات والقطاعات المختلفة التوجه إلى المستشفى للتبرع بالدم إمتدادا لجهود الدولة أردنية في مد يد العون والمساعدة لأهلنا في فلسطين وتحديدا في غزة هاشم التي نكبت على يد قوات الكيان الغاصب.

Related posts

شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال

daw daw

حبس “مريض بالإيدز” سرق علكة من أحد المولات في بالعاصمة عمان

daw daw

الكشف عن هوية منفذ عملية الدهس بالقدس… صورة

daw daw