يوليو 3, 2022
مال واعمال مقتطفات تيليسكوب

حضور مميز وتواجد قوي لشركة الدرة العالمية بمعرض ( فوداكسبو الرياض) الدولي ٢٠٢٢ – صور

متابعة ورصد وكالة تليسكوب الاخبارية من سفيان أحمد

في إطار سعيها الدائم لتوسيع تواجدها في كافة أسواق العالم، شاركت شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية في معرض فود إكسبو الرياض الذي اختتم امس  الخميس، محققة من خلاله نجاح جديد يضاف إلى سجل مشاركة الشركة بأهم المعارض الاقليمية والعالمية.

وحرص رئيس واعضاء مجلس إدارة الشركة على التواجد ضمن المعرض  إلى جانب الإدارة التنفيذية، للتواصل المباشر من الزبائن ودراسة التوسع في السوق السعودي والخليجي الذي يعد من أكبر الأسواق العربية للمواد الغذائية، وكان لافتاً الإقبال الكبير من الزبائن على زيارة جناح الشركة والاطلاع على منتجاتها ذات الجودة المميزة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السيد “عماد النن” في تصريح خاص  أن المشاركة في هذا المعرض الهام هي فرصة لزيادة تواجد منتجات الشركة في السوق الخليجي والتواصل مع الموردين والتعرف على متطلباتهم، وذلك في إطار سعي الشركة لزيادة صادراتها لمختلف دول العالم.

وأشار النن إلى حرص الشركة الدائم على التواجد في أهم المعارض العالمية، ومنها غلفود دبي الذي يعد معرض إقليمي وعالمي، إضافة لأهم المعارض التي تقام في فرنسا وألمانيا وأمريكا وغيرها من دول العالم.

ومن الجدير ذكره ان منتجات شركة الدرة العالمية وصلت   إلى أكثر من سبعين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى 400 منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، و تفتخر الشركة بوجود العديد من منتجاتها بجودة عالمية و مميزة في العديد من دول العالم ….

Related posts

تصدير أكبر شحنة بوتاس بتاريخ الأردن

daw daw

ديوان الخدمة المدنية : مدعون لاستلام كتال التعين ومباشرة العمل … اسماء

daw daw

عصام هزاع الصبيحي يدشن المرحلة الاولى لمدينة الربيع السكنية في جمهورية مصر العربية

daw daw