يوليو 13, 2024
اخر الاخبارخبر عاجلخبر و صورةسلايدر رئيسيةفيديو تليسكوبمحليات

فيديو استفزازي دعائي لأحد اشهر محلات الحلويات ” الكنافة” بالاردن

وكالة تليسكوب الاخبارية

لم ينتهي الاردنيين من فيديو دعائي يصور اكل المنسف بطريقة مهينة حتى جاء فيديو دعائي يصور اسلوب اكل الاردنيين لحلويات الكنافة من احد اشهر محلات الحلويات في وسط العاصمة عمان بالتزامن مع حلول عيد الأضحى، رواد وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا مقطع فيديو متداولا لإعلان حلويات مشهورة في الأردن يقدم طريقة أكل الحلويات بطريقة وصفوها بـ”بافتراس والتهام وغوغائية” وليست طريقة طبيعية لتناول الاردنيين للكنافة .

 ففي الإعلان الجديد يظهر شابان يصوران دعاية لمحل حلويات مشهور في الاردن يقدم طبق حلويات ” كنافة” الأكثر ، لكن يقوم الشابان بطريقة غير طبيعية بتناول الكنافة بشراهة غير مسبوقة لحلويات لها احترامها في الأردن وتقدم على موائد الاردنيين في الزيارات العائلية والأفراح وبيوت العزاء.

نشطاء اتقدوا اسلوب الدعائي الجديد البعيد عن اخلاق وصفات الاردنيين في تناول الطعام واعتبروها طريقة مستفزة ولا تعبر عن اسلوب وطريقة الأردنيين بتناول الطعام والحلويات، حتى لو كان من باب الدعاية والإعلان لأن نتائجه سلبية على المجتمع الاردني.

إلا أن آخرين أشاروا إلى أن الشابين اللذين ظهرا في الفيديو، لم يقصدا المنسف بشكل خاص، حيث أنهما ظهرا بفيديوهات مشابهة وهما يتناولان ايضاً “البرغر” والشوكولاتة وأصنافا من الحلويات.

وسبق وأن أثارت إعلانات مشابهة موجة غضب لدى الأردنيين ليُكتشف لاحقا أن الهدف منها هو الانتشار والترويج والربح المادي.

Related posts

“فيناسترا” تتعاون مع “أوبن فين” لتمكين تجارب المستخدمين المتقدمة وتعزيز الإنتاجية وسير العمل بما يتناسب مع احتياجات عملاء نظام “كوندور”

daw daw

15 إصابة بتدهور حافلة ركاب على نزول صافوط وعشرات مركبات الإسعاف شاركت بإخلاء المصابين

daw daw

“إسرائيل” تبدي استعدادها للموافقة على “النووي السعودي” بشرط..

daw daw