يوليو 3, 2022
اخر الاخبار الرياضة والشباب سلايدر رئيسية

منتخب تحت 23 عاماً يفوز على الكويت في ثاني مبارياته بكأس آسيا

وكالة تليسكوب الاخبارية

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 23 عاماً الفوز في ثاني مبارياته ببطولة كأس آسيا والمقامة في أوزبكستان وجاء على حساب المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم السبت ضمن مباريات المجموعة الثانية.

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب محمد أبو رزق “بوغبا” بحلول الدقيقة 68 بعد أن ارتقى برأسه للكرة القادمة من ركنية ليُحرز ثاني أهدافه في البطولة ويهدي المنتخب الوطني نقاط الانتصار الثلاث.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بمجموعته وبفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي والذي تعادل بدوره مع العراق بهدف لمثله.

وكان المنتخب الوطني قد استهل مشاركته في البطولة بالتعادل مع المنتخب العراقي بهدف لمثله، وبات العراق يمتلك في رصيده نقطتين في المركز الثالث فيما بقي المنتخب الكويت بالمركز الأخير في المجموعة بدون أي نقطة.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في ثالث مبارياته واللقاء الأخير بدور المجموعات مع المنتخب الأسترالي يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثامنة مساءً.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعة الأربعة إلى الدور ربع النهائي، ويشار إلى أن هذه النسخة من كأس آسيا لا تؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (باريس 2024) على أن تكون النسخة المقبلة منها والتي ستقام في 2024 مؤهلة للألعاب الأولمبية كما جرت العادة.

Related posts

مواطن يهدد بحرق نفسه احتجاجا على تعينات ديوان الخدمة المدنية .. تفاصيل

daw daw

الاردن : سجن سيدة ادعت انها الزوجة الثانية لصاحب ارض يقيم بأمريكيا … واصدرت ووثائق مزورة وشهادة وفاة له لبيع قطعة ارض قيمتها 600 الف دينار

daw daw

اختتام سلسلة الورش التدريبية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية التي يعقدها مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس في “الإسراء”

daw daw