يوليو 3, 2022
مجتمع تيلسكوب

الشيخ ايمن البداوي يقيم حفلًا ضخمًا بمناسبة تخرج نجله الملازم عون من جامعة مؤتة العسكرية.. صور وفيديو

وكالة تليسكوب الاخبارية – داود الشوابكة

أقام الشيخ ايمن البداوي يوم امس الاثنين حفلًا ضخمًا بديوانه في ناعور وذلك بمناسبة تخرج نجله الملازم عون من جامعة مؤتة_ الجناح العسكري .

وحضر الاحتفال وزراء سابقين  ونواب وأعيان وشيوخ ووجهاء عشائر من مختلف محافظات المملكة .

وتخلل الاحتفال إلقاء عددًا من القصائد الشعرية والأغاني الوطنية  وبالاضافة الى الدبكة الشعبية والاهازيح  الوطنية   .

ومن جانبه عبر الشيخ ايمن البداوي عن فرحه بهذه المناسبة التي وصفها بأنها من اجمل المناسبات الشخصية التي مرت عليه في حياته .

وكما أعرب الشيخ البداوي عن شكره وتقديره  للأمير الحسين ابن عبد الله الثاني  حيث قال أعرب   عن شكري وتقديري  لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين ابن عبد الله الثاني الذي رعى حفل تخريج الفوج الـ32 من ضباط جامعة مؤتة الجناح العسكري  واصفًا الموقف  أن الفرحة كانت كبيرة لدى مشاهدة سموه وهو يخرج زملائه رفاق السلاح  .

   واضاف البداوي في شكره  اتقدم بالشكر  لرئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي ولكافة منتسبي القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي ومدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة وكالة مرتبات مديرية الأمن العام لما قدموه من عناية كبيرة واهتمام  للخريجين على مدار الأربع    أعوام  .

وأكد الشيخ ايمن البداوي  أن أبناؤنا فداءً للوطن و للقوات المسلحة الأردنية  مشيرًا  أننا نقف مع جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في جميع مواقفه التي شأنها الاول والاخير مصلحة الوطن وابناؤه .

وأعرب السفير المكسيكي لدى الأردن روبيرتو هرنانديز عن شكره وتقديره للشيخ ايمن البداوي لدعوته لحضور حفل تخرج نجله الملازم عون من جامعة مؤتة الجناح العسكري .

ولدى ختام الحفل تم تبادل الهدايا بين الشيخ ايمن البداوي و السفير المكسيكي لدى الأردن روبيرتو هرنانديز .

ومن جانبه قدم مدير وكالة نيروز الاخبارية خليل سند العقيل الجبور درعًا تكريميًا للشيخ  ايمن البداوي وذلك بمناسبة تخرج نجله  الملازم عون من جامعة مؤتة الجناح العسكرية .

ويشار إلى أن حفل تخريج الفوج ال32  لطلبة جامعة مؤتة الجناح العسكري قد أقيم اليوم الاثنين  وذلك تحت رعاية صاحب السمو الأمير الحسين ابن عبد الله الثاني .

Related posts

نصر فايز بدران في ذمة الله

daw daw

الشيخ علي الشياب ابو زيد الحمايدة يتمنى الشفاء العاجل لولي العهد الامين

daw daw

الشيخ سليمان ابوخرمة يهنئ بمناسبة عيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش

daw daw