يوليو 3, 2022
سلايدر رئيسية فرص عمل

بشرى ساره للناجحين بالامتحان التنافسي والذي عقد عام 2019

وكالة تليسكوب الاخبارية

أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، أن لجنة تطوير القطاع العام من المفترض انهاء اعمالها اليوم الاربعاء الموافق 22 من الشهر الحالي من جدول التشكيلات الوظيفية، حيث بدأت الحكومة بمناقشة جدول التشكيلات للعام 2022.

فيما أكد مدير الموارد البشرية د. عبدالله الزعبي إن الحكومة خصصت للوزارة (4) آلاف شاغر بجدول تشكيلات العام الحالي 2022

وللان لم نرَ اي شي يخص التعيينات على ارض الواقع بالعكس نواجه تكتم من قبل ديوان الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم عند زيارتنا لهم بخصوص الاستفسار عن التعيينات او موعد صدور جدول التشكيلات الذي تم تاجيل التعيينات بسبب تاخير صدوره على غير العادة.

وكان الناجحون بالامتحان التنافسي والذي عقد عام 2019 ، وتم تأجيل تعيينهم في الوزارات والدوائر الحكومية بسبب جائحة كورونا، طالبوا بتسريع إجراءات تعيينهم .وعبروا عن قلقهم بسبب تأخير التعيينات واللجوء لناجحون جدد وتجاهلنا.

وطالبوا بضرورة الاسراع باجراءات التعيين في وزارة التربية والتعليم على الوظائف البالغ عددها 4 آلاف وظيفة وفق جدول التشكيلات 2022.

وانتقدوا تأخير صدور جدول التشكيلات على غير العادة ومضي ستة شهور من العام الجديد ولم يتم التعيينات وكانت أغلب التعيينات للناجحين الجدد!!

وانتقدوا بشدة سوء التعامل من موظفين في وزارة التربية والتعين و موظفي ديوان الخدمة المدنية وللان لم تتم التعيينات

وكان رئيس ديوان الخدمة المدنية السابق ، سامح الناصر، أكد أن الناجحين بالامتحان التنافسي للعام 2019 سيكون لهم أولوية بالتعيين في وزارة التربية والتعليم حال الانتهاء من جدول تشكيلات عام 2022 و صرح ايضا ان هنالك استثناء تم رفعه بتعاون بين وزارة التربية و ديوان الخدمة لرئاسة الوزراء للبت بتعيينات قريبا في حال تأخر جدول تشكيلات.


Related posts

سرقة ثاني “سيارة غاز” في الأردن خلال أسبوعين !

daw daw

مطلوب موظفين لكافة التخصصات الاكاديمية والادارية للعمل في ايلا العالمية

daw daw

مرشح قائمة مأدبا النائب السابق زيد محمد الشوابكة على بعد أيام من مقعده تحت قبة البرلمان

daw daw