يوليو 3, 2022
اخر الاخبار

عضيبات يكرم حافظ القرآن محمد نوح العنانزه.

وكالة تليسكوب الاخبارية
كرم رئيس الهيئة الادارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات الفائز بالمركز الأول بمسابقة إثيوبيا الدولية لحفظ القرآن الكريم محمد نوح العنانزه .

واكد عضيبات عن اعتزازه بحافظ القرآن العنانزه الذي يعتبر نموذج للشباب الاردني ومصدر فخر للاردن والقيادة الهاشمية في تحقيق التميز وفوزه بهذه المسابقة مشيرا الى دور الشباب والمكانة العظيمة التي كرم الله بها حفظة القرآن الكريم.
واشار الى حرص الاتحاد على دعم واحتضان الابداع والمبدعين مبينا أن التكريم يأتي لمساندة ودعم مبادرة ختمة القرآن الكريم التي أطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني وتنفذها وزارة الاوقاف في جميع مساجد المملكة.

واكد على دور القرآن الكريم في المحافظة على المجتمع واهميته توعية الاجيال بالابتعاد عن السلبيات وتعزيز الايجابيات والذي ينعكس على تحملهم المسؤولية تجاه وطنهم ومجتمعهم.

وقدم خلال حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس غرفة تجارة عجلون وعضو مجلس المحافظة محمد حمد البعول ومشرفي تحفيظ القرآن شكره لأسرة الطالب ومشرفي مركز سعد بن معاذ القرآني وطلاب المركز مستعرضا مسيرة الاتحاد العام للجمعيات والانجازات التي حققها لتعزيز العمل الخيري والانساني والتنموي .

وقال الشاب العنانزه أنه بدأ مشواره بحفظ القران الكريم بعمر 11 سنة وان فوزه جاء بدعم القيادة الهاشمية وابناء الوطن ووالديه ومعلميه وتحفيزهم المستمر لتحقيق هذا الانجاز الكبير.

وثمن تكريم الاتحاد له والذي يعتبر حافز لمزيد من الانجاز والتميز .

Related posts

استقالة رئيس جمعية الصداقة السودانية الاسرائيلية احتجاجاً على العدوان الاسرائيلي

daw daw

“الأميرة سميّة للتكنولوجيا” تكرّم طلبتها الفائزين بمسابقات وطنية وإقليمية وعالمية   

daw daw

انشقاق النائب مروه الصعوب عن كتلة الإصلاح … شاهد الوثيقة

daw daw