يوليو 3, 2022
تعليم وجامعات سلايدر رئيسية

عميد شؤون الطلبة بالعلوم التطبيقية : الجاني ليس طالبا في الجامعة وهكذا دخل الجاني للحرم الجامعي

وكالة تليسكوب الاخبارية

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الدكتور زكريا المباشر، أن الجاني الذي أرتكب جريمة اليوم بحق الطالبة “إيمان” داخل الحرم الجامعي، ليس طالبا في أي من كليات الجامعة.

وأضاف في حديثه لبرنامج صوت المملكة مساء اليوم الخميس، أن هناك 800 كاميرا مراقبة في مختلف مناطق الحرم الجامعي، مبينا أن الجامعة شكلت “خلية أزمة” وتحقيق في الحادثة.

وتابع: أن هذا الجاني دخل إلى الجامعة بإحدى الطرق، إما أن استخدم بطاقة جامعية لطالب آخر في الجامعة، عبر ابرازها لأفراد الأمن الجامعي، أو أنه قدم بطاقته المدنية.

وأشار المباشر إلى أن كاميرات المراقبة الموجودة داخل الحرم الجامعي، رصدت الجاني وهو يدخل عبر البوابة، وكان مرتديا “قبعة بشكل مائل” لإخفاء ملامحه، وأنه كان يبحث عن الضحية إيمان.

ويضيف: المكان الذي وقعت فيه الجريمة عبارة عن “شارع بين كليتين” وأن الجاني تقدم نحو “إيمان” حيث كانت تسير برفقة زميلة لها، فقام فورا بإطلاق 5-6 رصاصات تجاه الضحية، ومن ثم لاذ بالفرار.

ولفت المباشر إلى أن الجاني، بعد جريمته هذه التي تسببت بحالة فزع وهلع، غادر الحرم الجامعي من خلال بوابة “الباصات” مبينا أن أحد رجال الأمن الجامعي حاول اعتراضه، ولكنه أي الجاني بادر إلى إطلاق رصاصة في الهواء، مما مكنه من الخروج من الجامعة باتجاه منطقة تكثر فيها البيانات السكنية، مبينا أنه لم تكن هناك سيارة تنتظره.  

Related posts

ابنتا الملكة رانيا على خطى والدتهما في الأناقة … صور

daw daw

حالة الطقس : ارتفاع على درجات الحرارة الثلاثاء وانخفاض ملموس غدا الاربعاء … التفاصيل

daw daw

منحة دراسية من ممولة بالكامل من الحكومة الفرنسية مع راتب شهري 1400 يورو.. التفاصيل

daw daw