فبراير 7, 2023
سلايدر رئيسية مال واعمال

اتحاد شركات التأمين يختتم اعمال البرنامج التدريبي المتقدم  في “ادارة دعاوى وقضايا التأمين”

وكالة تليسكوب الاخبارية – كتبه موسى الدردساوي / العقبة

اختتم الاتحاد اليوم الخميس الموافق 2022/9/29 البرنامج التدريبي المتقدم الذي عقد بعنوان “إدارة دعاوى وقضايا التأمين”  وذلك للفترة من 28-2022/9/29 وبواقع (12) ساعة تدريبية.

حاضر في البرنامج التدريبي المحامي الدكتور نصير العواملة- محامي مزاول في مكتب علي شريف الزعبي للمحاماة – الاردن، حاصل على درجة بكالوريس في الحقوق وماجستير في فض النزاعات، ودكتوراه في القانون، حيث انه مزاول لأعمال المحاماة لدى مكتب مروان الحسين وأولاده للقانون منذ عام 1999 وحتى عام 2012 أيضا مكتب علي شريف الزعبي محامون ومستشارون قانونيون 2013 وحتى تاريخه وقد شارك في العديد من المؤتمرات والندوات والدورات متخصصة في أعمال التأمين، أيضاً محامي سابق لشركات تأمين، مستشار خارجي لمجموعة من شركات التأمين، ومستشار خارجي لمجموعة من البنوك.

وشارك في البرنامج ما يقارب (31) مشاركاً بضمنهم (22) مشاركاً من (12) شركة تأمين ومشاركين اثنين من البنك المركزي الاردني ومشاركا من شركة ابكس لوساطة وإستشارات التأمين وإعادة التأمين ومشاركاً من البنك الاردني الكويتي وخمسة مشاركين من الاتحاد الاردني لشركات التأمين.

Related posts

زخات ثلجية فوق العاصمة عمان ومحافظات المملكة غدا الثلاثاء

daw daw

• وديع أبو نصار: نتنياهو سيخوض معارك على ثماني جبهات، والأردن بعد الفلسطينيين من أكثر الجهات تضرراً بانجراف إسرائيل نحو العنصرية والفاشية

daw daw

تأخير بفتح باب البيت الأبيض لبايدن وزوجته.. والسبب قد يكون قرار ترامب الأخير

daw daw