ديسمبر 1, 2022
سلايدر رئيسية محليات

كتله هوائية باردة نهاية الاسبوع الحالي

وكالة تليسكوب الاخبارية

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس ، حيث تستمر الأجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليـــــــــلاً:  الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذيرات يوم الخميس

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر وساعات  الليل المتاخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية .

يوم الجمعة

انخفاض قليل على درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 ليـــــــــلاً:  الأجواء مائلة للبرودة ورطبة في المرتفعات الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

التحذيرات ليوم الجمعة:

احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتاخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية

Related posts

ديوان الخدمة المدنية يؤجل الامتحان التنافسي يوم السبت القادم 

daw daw

الغبين مديراً لمكتب الملك العسكري والحياري للتوجيه المعنوي

daw daw

نهاية الفصل الدراسي الأول للمدارس الحكومية والخاصة رسمياً

daw daw