فبراير 2, 2023
اخر الاخبار مقتطفات تيليسكوب منوعات منوعات الفيديو

بالصور والفيديو : أنقاذ ” قط ” علق في رقبته سيفون ماء قبل سنتين وأغلق معظم وجه .

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

وكالة تليسكوب الاخبارية

الشكر الموصول للحاجة عزية قنديل (ام محمد ) وأبنها احمد وحفيدتها حنين الذين لبو النداء لأنقاذهم القط الذي علق في رقبته قبل سنتين سيفون ماء وأغلق معظم وجه .

ولقد حاول الكثير مساعدة هذا القط  بنزع الغطاء عن وجه من فرق انقاذ ودفاع مدني وجهود اشخاص اخرين ولكنهم لم يتمكنو من ذالك لصعوبة تحديد مكان تواجد القط .

ولكن شائت الصدفة بأن الطفلة (حنين ) استطاعت جلب القط لبيت جدتها وأبلغت جدتها بأن القط موجود بالقرب من غرفتها وبأنه القط الذي يحاول بعض الناس الأمساك به لمساعدته .

وفي تمام الساعة ٢ فجرا تحركت الحاجة ام محمد من غرفتها الى غرفة المعيشة مع أنها امرأة كبيرة ولا تقوى على الحرك ولكنها ارادة مساعدتها ونزع هذا الغطاء عن وجهها . حاولت الجدة ام محمد وحفيدتها قدر المستطاع ولكنها أحست بأنها تريد مساعدة من أحد أبنائها .

وبالفعل ذهبت الطفلة حنين لمناداة والدها وسمعها عمها احمد وهو يسكن بجانب شقة والدها وعلم بالموضوع وكان يعلم عن هذا القط من قبل وحاول سابقا مساعدتها مع الجيران .

تم الأمساك بالقط بعد تعب كبير من قبل ألام وأبنها وحفيدتها حتى تمكنو من الأمساك بالقط بعدما قام بخرمشة احمد وانزال الدم من يديه ولكن  التصميم بمساعدة القط تم الامساك به . وقامت الجدة ام محمد بأزالة الغطاء بالسكين بعد ساعتين من العناء حتى نجت بذالك والحمد لله .

واخيرا قامت فرقة إنقاذ كل من حنين وأحمد وانا طبعا لإنقاذ القطه التي برقبتها طوق بلاستيك من علبة لبن جميد منذ أكثر من عام والحمد لله تم انقاضها بعد عدة محاولات وتجريح احمد من يديه ولم يستسلم حتى تمت عملية الإنقاذ بحمد الله ورعايته عمل خير لوجه الله تعالى.

وتقول ام محمد ” عملية إنقاذ مش سهله انا وحنين في غرفة المعيشه بين الفراش وما قدرنا هربت على غرفتي وسديت علينا الابواب وما قدرت طلعت على الخزانه وعلى الشباك وجنب الخزانه وقطت الامل وبعدين نادينا على احمد الله يعطيه الصحه والعافيه ما قصر بس اكل تخرمش لما نزل دمه من ايديه ودخلت جنب الحامل وخاتم تنزيل اكياس وهي لابسه تنط من دفه لدفع وأحمد وراها وفي أيديه خمس جرابات والعصاه والقشاطه والصوت منا والفرج من الله في اخر لحظه هجم احمد ومسكها من لديها ورجليها وانا قمت بعملية قص العلبه وحررناها والحمد لله وأحمد تعب من كثر الجري وراها وهاتك يا ضحك ومسخره على حالنا لوجه الصبح بدون استسلام.

يذكر بأن هنالك فريق لأنقاذ الحيوانات تم التواصل معه لنزع الغطاء حال تحديد تواجد القط  وجاء مجموعة من الشباب من منطقة اخرى قبل مدة لمساعدة القط لكنهم لم يجدوه وكانت بعض المواقع الالكترونيه قد كتبت عن ذالك القط.

Related posts

تعاون بين بنك الشفاء وهيئة الإعلام في إطلاق مرصد للإعلام الصحي

daw daw

21 انتصاراً للمقاومة في معركة “سيف القدس”

daw daw

سعودي فعل بعروسه ما لا يفعله شيطان .. أفقدها الذاكرة وأدخل ذئباً عليها ورماها عارية في الشارع!

daw daw