أبريل 27, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

العجارمة يتفقد قاعات الثانوية العامة في مادبا وذيبان

اطمأن أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية الدكتور نواف العجارمة على سير امتحان الثانوية العامة، خلال جولة تفقدية قام بها اليوم الخميس لعدد من قاعات الامتحان في مديريتي التربية والتعليم لقصبة مادبا ولواء ذيبان.
وشملت الجولة التي رافقه خلالها مديرا التربية والتعليم لقصبة مادبا الدكتور جلال الرحامنة وللواء ذيبان سليمان الرقبان، مدارس أم أيمن الثانوية للبنات، ومادبا الثانوية الأولى للبنين، ومليح الثانوية للبنين، والاستقلال الأساسية.
وأكد الدكتور العجارمة، أن الامتحان سار بشكل سلس في يومه الأخير، مبدياً ارتياحه للمستوى الكبير في التقيد بالتعليمات والإجراءات الناظمة للامتحان من قبل الطلبة ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة عليه.
وثمن جهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة، لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار، معرباً عن شكره لنقابة المعلمين والأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الإعلام؛ لدعم جهود الوزارة في إنجاح إجراءات عقده .
والتقى الدكتور العجارمة أثناء الزيارة، عدداً من المعلمين في لواء ذيبان، حيث استمع لملاحظاتهم حول كافة الشؤون التي تتعلق بالعملية التعليمية.
كما التقى مجموعة من المعلمين في المراكز الامتحانية التي زارها خلال الجولة، مستمعاً لملاحظاتهم واستفساراتهم حول امتحانات الثانوية العامة، والعملية التعليمية بشكل عام.
وأبدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات الإدارية والفنية التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة، مؤكدين سهولة الأسئلة، وكفاية الوقت المخصص للإجابة عليها، ومراعاتها الفروق الفردية فيما بينهم.
وتقدم للامتحان في مبحث التربية الإسلامية، في جلسته الأولى 130.259 مشتركاً ومشتركة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية .
فيما تقدم للجلسة الثانية في مبحث الثقافة المالية 6181 مشتركاً ومشتركة من الطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة في الفرع الأدبي.

Related posts

مندوبا عن وزير الإتصال الحكومي النوايسة يرعى حفل جمعية السلم الوطني بالأعياد الوطنية

daw daw

الخدمات العامة: القطاع السياحي تعافى والعاملون فيه تضرروا وتآكلت أجورهم

daw daw

دمشق تشهد انطلاقة المنتدى الإقتصادي الأردني السوري

daw daw