مايو 1, 2024
سلايدر رئيسيةمحليات

الذنيبات: أتوجه بالنداء إلى الملك للتدخل واحتواء الأزمة لصالح موقف وطني موحد

الذنيبات: أتوجه بالنداء إلى الملك للتدخل واحتواء الأزمة لصالح موقف وطني موحد
الذنيبات: نريد مبادرة عاجلة بالإفراج عن أعضاء النقابة الموقوفين والعودة عن الإجراءات المتعلقة بحل النقابة
الذنيبات: الجماعة تضع كل إمكاناتها في إسناد أي جهد يستهدف تفكيك الأزمة
قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين، المهندس عبدالحميد الذنيبات، إن الأردن أظهر في الآونة الأخيرة انسجاما بين الموقفين الرسمي والشعبي في مواجهة التحديات، وتغليبا للمصالح الوطنية العليا على كل الحسابات الضيقة.
وأضاف الذنيبات في تصريح مصور له، أن الأردن قدم صورة ناصعة من الأداء في مواجهة خطة الضم وصفقة القرن ومواجهة تداعيات فيروس كورونا، ما كان له أثر التقدير لدى الكثيرين وهو ما يستدعي الحرص على استمرار هذه الروح الإيجابية التي تخدم الوطن وتصون مصالحه وتعزز منعته الوطنية في مواجهة كل التحديات.
وقال : لقد آلمنا ما آلت إليه تطورات الأزمة بين الحكومة ونقابة المعلمين من تصعيد خصوصا الإجراءات الأخيرة بحق النقابة، وكان الجميع يعمل على ان لا تقع وأن تتم معالجة الأزمة بالمسؤولة والاحتكام إلى لغة الحوار”.
“إننا نعتقد ان المطلوب معالجة حكيمة وعاجلة تخرجنا من أجواء الأزمة وتقطع الطريق على مزيد من التوتر والأزمة الذي لا يخدم سوى مصالح خصوم الأردن الذين يتربصون به الدوائر والكل خاسر إن فشلنا لا قدر الله في معالجة الأزمة بصبر الجميع وسعة صدره وخبرته الطويلة وحكمة الأردنيين المعهودة في معالجة المشكلات”، وفق الذنيبات.
وتوجه المراقب العام بالنداء إلى الملك عبدالله الثاني للتدخل واحتواء الأزمة لصالح موقف وطني موحد يعزز قوة الوطن ووحدة أبنائه ويجنبنا المزيد من النحت في صورته الجميلة بروح التسامح والتسامي على التنازع والفرقة والخصام.
ولفت إلى أن مبادرة عاجلة بالإفراج عن أعضاء النقابة الموقوفين والعودة عن الإجراءات المتعلقة بحل النقابة ووقف التصعيد بكل أشكاله من كل الأطراف يشكل فاتحة للخروج من نفق الأزمة إلى فضاء الحوار والتفاهم.
وأكد ان جماعة الإخوان المسلمين تضع كل إمكاناتها في إسناد أي جهد رسمي أو شعبي يستهدف تفكيك الأزمة ويجنب التوتر والصدام ويؤسس لبدء حوار هادئ ومنتج ينهي الأزمة ويعيد الأمور إلى نصابها.

Related posts

هيئة الأسرى: 21 أسيرًا في عيادة سجن “الرملة” يعانون أوضاعًا صحية صعبة

daw daw

شهيدان وإصابتان خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس اليوم الجمعة

daw daw

الأرصاد تحذر من السيول والعواصف الرعدية والضباب في أول أيام العيد

daw daw