يونيو 14, 2024
علوم وتكنولوجيا

آي إف إس تعلن تعيين فيجاي جاسوال مديراً تنفيذياً للتكنولوجيا في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا

وكالة تليسكوب الاخبارية
أعلنت آي إف إس IFS، الشركة العالمية الرائدة في مجال البرمجيات المؤسسية السحابية، عن تعيين فيجاي جاسوال مديرًا تنفيذيًا للتكنولوجيا لمنطقة آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن خلال منصبه الجديد، ينخرط فيجاي بفعالية في تعاملات العملاء ويساعد العملاء الحاليين والمستقبليين في الحصول على أفضل تجارب الخدمة عبر تبسيط تفاعل الأفراد والعمليات والأصول والعملاء من أجل تحقيق القيمة القصوى. كما يتولى مسؤولية مرحلة ما قبل المبيعات عبر تسليط الضوء على إمكانات التسويق لدى آي إف إس والقيمة التي تحققها للعملاء.

وبدوره علّق فيجاي جاسوال على تعيينه بالقول: “تعدّ آي إف إس اسمًا رائدًا في مجال الخدمات الميدانية وإدارة الأصول المؤسسية، وتركّز بشكل كبير على القطاعات التي تعمل فيها. أتشرف بالعمل في هذه المؤسسة الرائدة واتطلع إلى لقاء عملائنا وشركائنا والتعرف إلى كيفية استفادتهم من برمجياتنا لمساعدة عملائهم وتحسين أعمالهم.”

من الجدير بالذكر أن فيجاي جاسوال يمتلك خبرة واسعة لأكثر من 25 عامًا في تميّز عمليات تكنولوجيا الأعمال، وقد تولى مؤخرًا منصب المدير التنفيذي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة سوفتوير إيه جي، والتي عمل لديها لمدة 17 عامًا. كما عمل قبل ذلك لدى تيبكو في هولندا.

Related posts

تكنولوجيا الاستشعار المتطورة في ساعة Galaxy Watch تمهد الطريق لحلول أكثر ذكاءً في مجال الرعاية الصحية الوقائية

daw daw

للعام الثالث .. سيدات أردنيات مبدعات يتألقن في سماء “ملهمة التغيير”

daw daw

تعيين ليزا أثرتون في منصب الرئيس والمدير التنفيذي لدى ’بيل‘

daw daw