أبريل 26, 2024
سلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

انخفاض على درجات الحرارة اليوم الاثنين ومنخفض جوي وأمطار غزيرة غدا الثلاثاء

وكالة تليسكوب الاخبارية

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، نهار اليوم الاثنين وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

غد الثلاثاء

تتأثر منطقة الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط بما فيها المملكة بمنخفض جوي بارد مصحوب باندفاع كتلة هوائية باردة ورطبة قادمة من أواسط أوروبا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا تتحول إلى غائمة، وتهطل زخات من الأمطار في الأجزاء الغربية من المملكة.
وتدريجياً ينتظم الهطل المطري ليشمل جميع مناطق المملكة، حيث يتوقع أن تكون الأمطار غزيرة على فترات ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، بما فيها منطقة البحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الصحراوية.


يوم الأربعاء

يطرأ انخفاض آخر ملموس على الحرارة نهار الاربعاء، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئيا إلى غائمة مع هطل الأمطار على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تتحول إلى جنوبية غربية.

Related posts

حالة الطقس المتوقعة يومي الاحد والاثنين

daw daw

كنائس فلسطين تعلن الغاء الاحتفالات بعيد الميلاد بسبب الحرب على غزة

daw daw

الاردن : شخص يقتل آخر في المشارع…

daw daw