مايو 3, 2024
اخر الاخبارمقتطفات تلسكوبنقابات واحزاب

نقابة المهندسين تسلم مفتاح منزل تم ترميمه في مخيم البقعة

وكالة تليسكوب الاخبارية
سلمت نقابة المهندسين الأردنيين مفتاح منزل لإحدى الأسر العفيفة في مخيم البقعة، ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الأسر العفيفة في الأردن.
وأكد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس معتز الشوارب، أن الحملة تستهدف كافة ابناء الوطن من الأسر العفيفة على امتداد محافظات المملكة، سواء في المدن والقرى والمخيمات، ويتم خلالها ترميم 25-30 منزل سنويا.
وقدم شكره لكافة المؤسسات والجهات والافراد الذين يساهمون بدعم الحملة على كامل مساحات الوطن وفي الخارج، مشيرا الى الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخرا بين صندوق تشجيع الطاقة المتجددة التابع لوزارة الطاقة والثروة المعدنية، ونقابة المهندسين الأردنيين، لدعم وتركيب أنظمة السخانات الشمسية لحوالي 300 منزل في مختلف مناطق المملكة تم ترميمها من قبل مبادرة “فزعة أهل”، كإحدى الجهود المثمرة التي دعمت الحملة بشكل واضح.
وشدد المهندس الشوارب على أن التبرعات التي يتم جمعها خلال الحملة يتم من خلالها ترميم عدة منازل حسب معايير محددة بعد اجراء دراسة التكلفة وعمل الدراسات الهندسية المطلوبة، حيث تشمل الحملة ترميم منازل لأسر عفيفة في محافظات المملكة كافة، مبينا أن عدد المنازل المرممة حتى الآن تجاوز 100 منزل، ومشيرا إلى أن الاتفاقية الموقعة ستعمل على تأمين سخان شمسي لكل منزل من المنازل المرممة.
وقال إن المنزل الذي تم تسليمه من خلال لجنة المسؤولية الاجتماعية، يعود لعائلة تتكون من 7 افراد، وبحضور عضو صندوق المسؤولية الاجتماعية، المهندسة هداية ابو جامع.

Related posts

إضاءة معالم في البترا احتفالا بالذكرى 16 لإدراجها بعجائب الدنيا السبع

daw daw

daw daw

العكايلة يكتب : “واعدوا لهم ما استطعتم من قوة”

معالي د. عبدالله العكايلة