أبريل 26, 2024
سلايدر رئيسيةمحليات

الاربعاء بقايا هواء بارد وامطار متقطعة شمال ووسط المملكة وارتفاع قليل على الحرارة الخميس

وكالة تليسكوب الاخبارية
قال مدير إدارة الارصاد الجوية رائد رافد آل خطاب ان انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الاربعاء بحيث تسجل اقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية، الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الشرقية ويتوقع أن تكون في ساعات الصباح غزيرة أحيانا ولفترة قصيرة في شمال المملكة، بينما تكون فرصة هطول المطر ضعيفة في المناطق الجنوبية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة ومع ساعات الليل الاولى تضعف فرص الهطول في كافة المناطق ، وتميل الاجواء الى الاستقرار، وتخف سرعة الرياح.
وتحذر إدارة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في ساعات الصباح خاصة في المناطق الشمالية، ومن خطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري. ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.
يوم الخميس
تتاثر المملكة بمرتفع جوي يرافقه ارتفاع على درجات الحرارة نهار الخميس، وتسود أجواء مستقرة، وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، فيما تكون معتدلة الحرارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
وتكون الأجواء باردة ليلا في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة
وتحذر إدارة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

Related posts

وفد طلابي من “حقوق” عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية

daw daw

انقطاع كامل لخدمات الاتصالات والانترنت في قطاع غزة

daw daw

بالصور : مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يعزي ال السرطاوي

daw daw