مايو 3, 2024
سلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

اتحاد الجمعيات الخيرية يخصص 100 الف دينار للفقراء و المحتاجين خلال شهر رمضان.

وكالة تليسكوب الاخبارية
قرر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال اجتماع له تخصيص مبلغ 100 الف دينار لتوزيعها على الاسر الفقيرة والمحتاجه خلال شهر رمضان الفضيل .
وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات ان الاتحاد العام يحرص على تنفيذ توجيهات جلالة الملك للوقوف إلى جانب الشرائح الفقيرة والمحتاجة في مثل هذه الظروف والتحديات الاقتصادية خلال شهر رمضان لتخفيف الأعباء عليهم .
وبين ان تخصيص المبلغ جاء ضمن خطة اعدها الاتحاد لتقديم المساعدات العينية و النقدية للفقراء والمحتاجين والوقوف الى جانب هذه الشرائح خلال الشهر الفضيل وفق اسس عادلــه .
وأشار انه سيتم التنسيق مع الاتحادات التابعه للاتحاد العام في المحافظات والتنمية الاجتماعية وصندوق المعونــه الوطنية من اجل ايصال المساعدات لمستحقيها ووفقا للأسس المعتمدة من خلال قاعدة بيانات بهذه الأسر مع الأخذ بعين الاعتبار الفئات غير المستفيدة من الصناديق لتشمل المساعدات أكبر عدد ممكن من هذه الشرائح على امتداد مساحات الوطن .
وقال ان الاتحاد العام يعطي اهمية للعمل التطوعي و الاجتماعي والخيري والانساني وسيكون هناك استمرارية في التواصل مع المؤسسات المعنية طيلة شهر رمضان من اجل تقديم الدعم اللازم وتوزيعه ضمن اسس عادلة داعيا جميع الجهات المعنية للتعاون مع الاتحاد ودعمه ليقوم بواجبه تجاه هذه الشرائح ونشر رسالة التكافل الاجتماعي على امتداد مساحات الوطن.
وبين ان الاتحاد العام وضمن اطار المسؤولية المجتمعية من شعوره اتجاه ابناء الوطن وتعزيز روح التعاون قدم مساعدات قبيل فصل الشتاء كمعونات طارئه من خلال تخصيص مبلغ 90 الف دينار لافادة اكبر شريحة ممكنه من الأسر الفقيره والمحتاجه ضمن المناطق التي يغطيها الاتحاد بكافة ارجاء المملكه.

Related posts

سفينة سياحية على متنها 278 راكبا تدشن الموسم الشتوي بالعقبة

daw daw

10569 شهيداً و3000 مفقود منذ بدء العدوان على قطاع غزة

daw daw

4 جامعات حكومية معتمدة لدى الكويت .. أسماء

daw daw