أبريل 20, 2024
اخر الاخبارمحليات

اربد :تخريج المشاركين بالورشة التدريبية في مجال الصون للجمعيات الخيرية

وكالة تليسكوب… الاء ابو هليل
اختتمت في قاعة مطاعم امية بمحافظة اربد فعاليات الورشة التدريبة في مجال الصون للجمعيات الخيريــة التي نظمها الاتحاد العام للجمعيات الخيرية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات في اربد ومركز الموارد لدعم الصون للشرق الاوسط وشمال افريقيا RSH وشركة ادماج لاستشارات التنمية والتدريب .
واكد نائب رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية عياش كريشان الذي رعى حفل التخريج مندوبا عن رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف عضيبات على اهمية الورشة التي ساهمت في تعزيز وتنمية قدرات الجمعيات بما يحقق رسالتها واهدافها الخيرية والانسانية و التطوعية تجاه المجتمع .
وبين ان هناك استمرارية لعقد العديد من الورش و الدورات ضمن هذا المشروع حيث تم تنفيذ دورتين في عمان واربد وسيتم عقدها ايضا في الزرقاء ومأدبا) مشيدا بالتعاون المثمر و البناء ما بين الاتحاد و RSH وادماج .
واعرب ممثل الأردن بمركز الموارد لدعم الصون للشرق الأوسط وشمال أفريقيا عمر قواسمة بهذه التشاركية مع الاتحاد من اجل افادة اكبر عدد ممكن من الجمعيات والتي تنعكس ايجابا على العاملين فيها وتعزيز السياسات والممارسات المتعلقة بالصون خاصة فيما يتعلق بالحماية ضد الاستغلال والاعتداء والتحرش الجنسي.
وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره نائب رئيس اتحاد اربد فايزه الزعبي ومديرة المشاريع في الاتحاد شذى قطيشات ومدير الاتحادات والجمعيات في الاتحاد رهام عمايره ورئيس قسم العلاقات العامة رايه حراحشة سلم كريشان الشهادات للمشاركين .

Related posts

آيزنكوت: كنا على وشك ارتكاب خطأ استراتيجي يحقق رؤية السنوار

daw daw

شكاوى جنائية ضد رئيس دولة الاحتلال خلال مشاركته في منتدى دافوس

daw daw

الشيخ توفيق الخلايلة يثمن خطاب الملك بقمة القاهرة

daw daw