مايو 5, 2024
سلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

العقبة : صاحب مصنع لذوي الاعاقة يوجه نداءاً عاجلاً للاردنيين … فيديو

وكالة تليسكوب الاخبارية

وجه مدير مصنع الجهد المميز لصناعة المنظفات رامي ابو دولة نداءاً عاجل لكل مسؤول و مدير مؤسسة حكومية أو خاصة، للفنادق والشركات الحكومية والخاصة، لأصحاب المحلات التجارية، للإعلاميين والمؤثرين والنشطاء الإجتماعيين، ولكافة ابناء الشعب الاردني عامة وابناء مدينة العقبة خاصة ولاصحاب القلوب الرحيمة والضمائر الحية.

واضاف ابو دولة ان هذا هو النداء الاخير له بسبب مصنع الجهد المميز لصناعة المنظفات المهدد بالإغلاق وتصريح كافة العمال والموظفين من ذوي الاعاقة الذين يعملون فيه ويقدر عددهم بـ (22) شاب وشابه، وذلك بسبب قلة المبيعات للمصنع.

واشار ابو دولة ان المصنع تم انشائه بدعم من سلطة منطقة العقبة الخاصة ودعم المجلس الاعلى للإشخاص ذوي الاعاقة المصنع من خلال التكفل بالمصاريف التشغيلية والادارية في بداية المشروع، ولا يوجد اي دعم للمشروع من اي جهة حكومية او غير حكومية.

وبين ابو دولة انه تم عمل خطة انقاذ للمصنع لاستمرارية العمل تنتهي مع نهاية الشهر الحالي، والعمل في نفس الوقت على البيع المباشر للجمهور من خلال وضع نقطتين بيع مباشر.

وتمنى ابو دولة على ابناء الشعب الاردني العمل على دعم منتجات المصنع من خلال شراء المنتج الذي يحمل شعار المصنع من اجل استمرار بقاء المصنع واستمرار عمل كافة العاملين في المصنع من ذوي الاعاقة ليكونوا أشخاص منتجين ويساعدوا أنفسهم وعائلاتهم خاصة وان المنتج يتمتع بمواصفات عالية الجودة.

ومن هنا نتمنى منكم دعمهم مادياً أو/و إيصال صوتهم للمعنيين والمقتدرين وأصحاب الضمائر الحية لإنقاذ المصنع من الإغلاق .

#للتفاصيل لطفاً شاهد الفيديو كاملاً

#للتواصل المباشر مدير المصنع السيد رامي ابو دولة

 0795349916

#شرائك أحدى منتجات المصنع هو بمثابة دعم لموظفينه من ذوي الإعاقة

Related posts

هل يفعلها العدو الصهيوني مرة اخرى ؟؟؟

daw daw

خبر سار لمتقاعدين الضمان الاجتماعي

daw daw

ما حقيقة التوجّه الحكومي لفرض غرامة على التقاعد المبكر..؟!

daw daw