فبراير 21, 2024
سلايدر رئيسيةعلوم وتكنولوجيا

إنفيديا تسرّع إمكانات الجرافيك الذكية في ألعاب الحاسوب وتقدم تقنية DLSS 3 الجديدة للألعاب والتطبيقات خلال مؤتمر مطوري الألعاب

وكالة تليسكوب الاخبارية

التقنية الجديدة تعمل بدعم الذكاء الاصطناعي وتنضم إلى نخبة من أشهر الألعاب المحبوبة مثل Diablo IV، وسيتم توفيرها لجميع المطورين أثناء المؤتمر المرتقب قبيل انطلاق مؤتمر مطوري الألعاب الأسبوع، أعلنت NVIDIA عن إضافة جديدة لمطوري الألعاب، لتستخدم تقنية NVIDIA DLSS 3 في مزيد من الألعاب والتطبيقات الشهيرة.

وتحظى تقنية DLSS المدعومة بالذكاء الاصطناعي من NVIDIA بدعم في عدد من أبرز الألعاب الشهيرة، كما تندمج في واحد من أهم محركات الألعاب في العالم وهو Unreal Engine. كما تطلق الشركة DLSS 3 Frame Generation الذي يسهّل لمطوري الألعاب تبني تلك التقنية واستخدامها.

وقال مات ووبلينغ، نائب الرئيس لتسويق GeForce عالميًا لدى NVIDIA: “أحدثت أعمال الجرافيك الذكية ثورة حقيقية في مجال الألعاب منذ انطلاقها عبر تقنية  NVIDIA DLSS، ويسعدنا أن نرتقي بها إلى مستوى أفضل وأكثر ذكاء. فهناك عدد من أهم ألعاب الحاسوب الشهيرة مثل Diablo و Forza Horizon و Redfall تعمل على رفع معاييرها في جودة الصور من خلال رسومات الجرافيك المذهلة، بينما تستخدم DLSS لتضمن سلاسة سير اللعبة وانسيابيتها.”

Related posts

هل أوشكت البنوك المصرية على الإفلاس؟

daw daw

انقسام في واشنطن بخصوص “ما يخفيه مشفى الشفاء تحته في غزة”!

daw daw

مجلس النواب مهنئاً المعلمين: عقول عطاء وحملة رسالة نبيلة وبناء للأجيال

daw daw