أبريل 28, 2024
اخر الاخبارتهاني ومناسباتمحلياتمناسبات

نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع تهنئ القيادة الهاشمية و الشعب الاردني العظيم بذكرى معركة الكرامة

وكالة تليسكوب الاخبارية
هنأت نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع القيادة الهاشمية و الشعب الاردني العظيم بذكرى معركة الكرامة التي تصادف اليوم مؤكدة انها يوم تاريخي اثبت فيه الاردنيون انهم اصحاب عزة و كرامة و مجد لا حدود له .

نقيب اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع قال في بيان له ان يوم الكرامة الذي واعدت فيه القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قبل 55 عاما النصرعلى العدو الغاشم لتفتح مرحلة جديدة من نهوض الامة العربية واسترداد حقوقها مؤكدا ان القوات المسلحة – الجيش العربي كانت ولا تزال مصدر فخر لكل العرب دون استثناء و مخزن القوة للدفاع عن اراضي و مقدسات الامة العربية وعلى رأسها ارض فلسطين الطاهرة و مقدساتها الشريفة اسلامية و مسيحية.

واضاف ان الاردنيون يحتفلوون بذكرى هذا اليوم المجيد تكريما و تخليدا لشهداء هذه المعركة الخالدة لانهم سبب النصر فلولا تضحياتهم وولائهم و انتمائهم للوطن وقيادته الهاشمية لم يكن هناك نصر بهذا الحجم.

وأكد أهمية معركة الكرامة بصفتها مفصلا مهما في تاريخ الوطن والأمة، مشيدا ببطولات الأردنيين في التصدي للعدوان بأول انتصار عربي يتحقق في الصراع العربي – الاسرائيلي.

وقال ان هذه المناسبة الغالية على قلوب كل الاردنيين اثبتت ان الجيش العربي كان بحجم التحدي الذي تكلل بالنصر منهيا تغطرس جيش كان متمسكا بمقولة (الجيش الذي لا يقهر).

Related posts

الصحة العالمية : مستشفى الشفاء تحول لـ”منطقة موت”

daw daw

الاردن الرابع عربياً على مؤشر السلام 2023… إليكم القائمة

daw daw

إن خير من استأجرت القوي الأمين..معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة

الدكتورة مريم أبو زيد