مايو 4, 2024
سلايدر رئيسيةفلسطينياتمقتطفات تلسكوب

الكشف عن هوية منفذ عملية تل ابيب

وكالة تليسكوب الاخبارية

قالت مصادر عبرية ان منفذ عملية تل ابيب اليوم الجمعة هو يوسف أبو جبار ، فلسطيني من الداخل سكان مدينة كفر قاسم ، ويحمل بطاقة هوية زرقاء ويعمل في تل أبيب. والتحقيقات تشير إلى أنه كان وحده ولم يكن له مساعدون. وما زالت التحقيقات مستمرة وتتحقق الشرطة والشاباك الآن من أن بطاقة الهوية التي يحملها ليست مزورة

وقالت المصادر العبرية ان اختيار الفلسطيني هذه الليلة تنفيذ العملية في مكان له رمزية سواء من حيث تاريخ العمليات الاستشهادية في نفس المكان، أو من حيث قربه من المسجد بمدينة تل أبيب.

وقالت صحيفة يديعوت: ان المنفذ أبوه فلسطيني من الضفة وأمه إسرائيلية وحصل على الهوية الإسرائيلية عن طريق أمه، رغم أن المنفذ نفسه يعيش في الضفة الغربية.

من جانبه قال عضو الكنيست السابق عن حزب ميرتس واللواء احتياط في جيش الاحتلال تال روسو على تويتر: “في ظل الأحداث الصعبة في جميع أنحاء البلاد، فإن قوات الأمن والشرطة منتشرة بكامل قوتها، وتنتشر في نقاط التماس من قطاع غزة إلى الحدود الشمالية. لذلك أدعو إلى إلغاء الاحتجاجات على الانقلاب القضائي المخطط لها غدًا في عموم البلاد. الوضع يتطلب ذلك!”

واشارت إذاعة جيش الاحتلال: تنفيذًا لتعليمات نتنياهو حرس الحدود يعلن استدعاء 6 كتائب احتياط بشكل فوري و4 أخرى يوم الأحد المقبل

Related posts

الحج لغزة هذا العام

الشاعر ماجد نصيرات

“العمل الإسلامي” يستنكر مشاركة المغرب وتونس في مناورات عسكرية تضم الكيان الصهيوني

daw daw

التربية تدعو طلبة التوجيهي إلى الاطلاع على أرقام الجلوس (رابط)

daw daw