مايو 9, 2024
سلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوبنقابات واحزاب

نقيب المهندسين الاردنيين : نمارس فعل المقاومة ونقاوم الاحتلال بالاعمار

وكالة تليسكوب الاخبارية

اللجنة العليا للإعمار في فلسطين تجمع تبرعات ووعود تزيد عن 600 الف دولار لدعم مشروع البيت الامن لرعاية الايتام في مدينة القدس

نقيب المهندسين الاردنيين : نمارس فعل المقاومة  ونقاوم الاحتلال بالاعمار

أكد  رئيس اللجنة العليا للاعمار في فلسطين نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي أن حفل الافطار الخيري الذي تقيمه اللجنة العليا للاعمار في فلسطين برعاية دولة الاستاذ طاهر المصري رئيس مجلس أمناء الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين ، يأتي لتثبيت الشعب الفلسطيني على أرضه و لمقاومة الاحتلال من خلال الاعمار مؤكدا أن ما تقوم به اللجنة العليا للاعمار في فلسطين هو شكل من اشكال المقاومة وهو يعنى أن الامة بكاملها تقف في صف الشعب الفلسطيني المقاوم.

وأكد  أن اللجنة العليا قررت أن توسع نشاطاتها في كافة فلسطين لافتا الى ضرورة تكاتف أبناء الشعب الأردني وتعاضدهم والتفاتهم نحو اشقائهم في فلسطين، باعتبارها أحوج من أي وقت للعون والمساندة والدعم بشتى اشكاله.

وشدد المهندس سمارة على رفض نقابة المهندسين المطلق لكافة أنواع الظلم والعدوان التي تمارس بحق اشقائنا في غزة وفلسطين، مستنكرا الهجمة الشرسة التي يتعرضون لها خلال الأيام الفضيلة لشهر رمضان المبارك على وجه الخصوص، والانتهاكات المختلفة واستباحة المسجد الاقصى .مؤكدا ان شبابنا وبناتنا في الاراضي المحتلة يثبتون أنهم بحجم هذا العدوان وانهم قادرون على صده وأن الانتصار قادم لا محالة .

من جهته أكد  فضيلة الشيخ الدكتور عكرمة صبري خطيب المسجد الاقصى المبارك خلال اتصال هاتفي على أهمية هذه اللقاءات مقدما شكره للجنة العليا للاعمار في فلسطين على جهودها في دعم مشاريع الاعمار في فلسطين

و أكد المهندس ايمن الخضيري نقيب مقاولي الانشاءات أن الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني  من انتهاك لحرماته وتدنيس لمقدساته تتطلب منا المزيد من الدعم ، لافتا ان الاعتداءات المتكررة على المسجد الاقصى المبارك تمثل انتهاكا واعتداء على مشاعر أكثر من مليار مسلم حول العالم، مؤكدا فخره بان تكون نقابة مقاولي الانشاءات عضوا في اللجنة العليا لاعمار فلسطين ..

من جانبه شكر المهندس زهير العمري رئيس مجلس ادارة الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين جهود اللجنة العليا للاعمار، واستعرض حجم مشاريع الهيئة للاعمار في فلسطين التي زادت عن 55 مليون دولار. كما اعلن عن فتح باب الاكتتاب لمشروع البيت الامن لرعاية الايتام في مدينة القدس، حيث وصلت قيمة التبرعات الى اكثر من 600 الف دولار.

وتم خلال الحفل عرض فيديو يبين انجازات اللجنة العليا للاعمار في فلسطين استعرض حجم إنجازات اللجنة على مدار 14 عاماً ودعمها المتواصل للمشاريع والذي بلغ بإجمالي 10 مليون دولار..

يذكر ان اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، ترأسها نقابة المهندسين الأردنيين وتضم في عضويتها نقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان وغرفة تجارة الأردن.

Related posts

“اسرائيل” تتعرض لهجوم إيراني كبير جدا بالصواريخ والطائرات المسيرة

daw daw

وفد من قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات يبحث تعزيز التبادل التجاري مع السعودية

daw daw

المعايطة : نحتاج هذه المدة بعد صدور الأمر الملكية لإجراء الانتخابات النيابية

daw daw