مايو 7, 2024
سلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوبمنوعات

آية واحدة بتلاوتها يوسع الله رزقك ويفتح الأبواب المغلقة

وكالة تليسكوب الاخبارية
يتضاعف ثواب قراءة القرآن في رمضان أيضًا بعد الصلوات الخمس، خاصة بعد صلاة العصر في رمضان، وورد فى فضل صلاة العصر قوله تعالى في سورة البقرة: «حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَىٰ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ».

فهناك آية قرآنية لو كل واحد منا قرأها سيفتح الله عليه ويوسع رزقه ويفرج همه وكربه، بحسب ما قاله الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، خلال فيديو منشور عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
وأشار الى أن من قرأ هذه الآية سيفتح الله عليه ويرزقه من حيث لا يحتسب بشرط أن يقرأها بيقين مستقبل للقبلة ومتوضأ يوم خميس أو جمعة ويكون صائم ويكررها بعد الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم بعد العصر، إلا منحك الله الرزق الكثير والخير الوفير وسدد عنك الدين وفرج الهم.
وتلا “ أبو بكر”، الآية الكريمة من سورة النور فى قوله تعالى { اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ۖ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ ۖ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ ۚ نُّورٌ عَلَىٰ نُورٍ ۗ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ ۗ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ}. (35)
وتابع قائلاً:” تتوضأ وتستقبل القبلة، وتصلي على الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام، واقرأ هذه الآية إلى أن تغرب الشمس، تقدر تأخذ آخر تلت ساعة قبل غروب الشمس، وأتحداك على ملأ الناس إذا لم تجد انفراجًا في الهم، وسدادًا للدين وسعة في الرزق وتفريجًا للكرب». وكالات

Related posts

حظر تجول في دير الزور بعد اشتباكات أوقعت عشرات القتلى

daw daw

شركة “زين” السعودية تحقق أرباحا تاريخية بنسبة 157% في 2022

daw daw

الاردن : الحبس اربعة شهور لمواطن أطلق النار ابتهاجا بنجاح نجله في العاصمة عمان

daw daw