مايو 5, 2024
العراق والشامسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

بالصور.. جدارية “الفتح القريب” امام انظار الصهاينة … بالتزامن مع يوم القدس العالمي..

وكالة تلسكوب الاخبارية – نداء حرب / سوريا

تزامنا مع يوم القدس العالمي قام عدد من الرسامين برسم جدارية تحت عنوان ( وفتح قريب) على جدار الفصل الذي انشأه الكيان الصهيوني بين الاراضي الفلسطينية وجنوب لبنان.

وقام برسم الجدارية الفنانون السيدة ولاء محمد من مصر ورضا قصير من لبنان وعلي جروان من فلسطين وفادي الفرج من سوريا وسمير بعداش من الجزائر ومسعود نجابتي من ايران ، حيث استغرق انجازها 48 ساعة في جنوب لبنان خلف الجدار الفاصل بين لبنان وفلسطين المحتلة.

تم تنفيذ هذا الحدث الجماعي بجهود الشؤون الفنية للثورة الإسلامية وبمساعدة جمعية رسالات الفنية.

*رسائل أقوى من وقع الرصاص

هذا العمل المنطلق من راية فكر جهادي ومقاومة الإمام الخميني قدس الله سره، أي يوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، يبعث برسائل عديدة للقريب وللبعيد، وللعدو وللصديق، ولكل فرد فاعل في ثقافتنا…إنها رسائل تخيف العدو أولاً، وتذكره أن فلسطين التي اغتصبها لن يبقى فيها لكونه محتلاً.

كما تحمل هذه الفعالية رسائل لهذا العدو تذكره بأن رحيله أصبح قريباً. رسائل إلى فلسطين الداخل حتى يصبروا ويناضلوا، فالتحرير لا يأتي إلا من الداخل أولاً، ومن أصحاب القضية. رسائل يوم القدس أرادها الإمام الخميني رضوان الله عليه راية لكل حر، وفكرة لبناء أفكار التحرر، والتذكير بأن فلسطين هي الكتاب وهي قضيتنا الأساسية، والتي من خلالها سيتم القضاء على الصهاينة، وطردهم من بلادنا.

Related posts

ما حقيقة التوجّه الحكومي لفرض غرامة على التقاعد المبكر..؟!

daw daw

الاعلام العبري: حماس تثبت أنّها لا تزال قوية وتسيطر على غزة واسرائيل خانت مواطنيها الاسرى

daw daw

الذكرى الرّابعة لرحيل الشّيخ بركات الزّهير تحلّ اليوم الثلاثاء

daw daw