مايو 11, 2024
الرياضة والشبابمقتطفات تلسكوب

بالصور : جودة يحقق انجازاً اردنياً جديداً بالحصول على الميدالية البرونزية في منافسات بطولة غرب آسيا

وكالة تليسكوب الاخبارية

توج لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، عبود جودة، امس الأربعاء، بالميدالية البرونزية في منافسات المشي لمسافة 10 الآف متر، وذلك ضمن منافسات بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

وحقق لاعب منتخبنا الوطني لالعاب القوى عبود جودة اول ميدالية للمملكة في بطولة غرب اسيا لالعاب القوى المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وحل عبود جودة في المركز الثالث بعد أن أنهى السباق بزمن بلغ 50:54:86 دقيقة وحل في المركز الأول الإماراتي، الشعالي النعيمي، حيث قطع السباق بزمن بلغ 49:09:64 دقيقة وجاء في المركز الثاني اللاعب القطري مبروك صالح والذي أنهى السباق بزمن بلغ 49:09:64 دقيقة

واستطاع اللاعب عبود خالد جودة (21 عاما) تحقيق الميدالية البرونزية والحصول على المركز الثالث في مسابقة 10 الاف متر مشي.

وسبق لنفس اللاعب ان حقق الميدالية الذهبية في بطولة غرب اسيا لالعاب القوى التي اقيمت في الاردن عام 2018. ويشارك منتخبنا الوطني للرجال والسيدات في بطولة غرب اسيا لالعاب القوى بالدوحة خلال الفترة من 26 الى 29 ابريل نيسان الجاري.

يذكر بان اللاعب عبود جودة هو النجل الاكبر للاعب الدولي السابق خالد جودة الذي فاز بالعديد من البطولات المحلية والعربية والدولية، وحقق انجازات عديد للاردن في المحافل الدولية بحصوله على المراكز الاولى، وتسجيل اسم الاردن على خارطة الرياضة العالمية .

Related posts

لجنة خاصة تباشر مقابلات المرشحين من ديوان الخدمة المدنية للتعيين في دائرة الجمارك.

daw daw

الاتحاد الأوروبي يدرج قادة “حماس” على قائمة الإرهاب

daw daw

الملك : الفلسطينيون يواجهون تهديدا مباشرا يطال حياتهم

daw daw