مايو 4, 2024
سلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

بدء هطول الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى .. والأمن العام يحذر

وكالة تليسكوب الاخبارية
بدأت زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية والوسطى ظهر اليوم السبت، وسط توقعات بتزايد فرص الأمطار خلال الساعات القادمة.
ويُتوقع خلال الساعات القادمة ان تتزايد فُرص هطول الأمطار على شمال ووسط المملكة حيث تكون الفرصة مهيأة لهطول زخات من الأمطار قد تكون رعدية وغزيرة أحياناً محلياً خاصة في المناطق الشمالية.
وحذرت مديرية الأمن العام المواطنين مؤكدة ضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال حالة عدم الاستقرار الجوي والهطولات المطرية المتوقعة بإذن الله في مناطق المملكة.
ودعت المديرية خلال إدراج لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سائقي المركبات إلى ضرورة التأني أثناء القيادة خلال هطول الأمطار، تفادياً لحوادث السير نتيجة الانزلاقات على الطرقات.
كما حذرت المديرية من تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها العقبة والبحر الميت مؤكدة على ضرورة الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول والتجمعات المائية، وعدم المجازفة بقطع الطريق سواء سيراً على الاقدام أو بالمركبات في حال ارتفاع منسوب المياه.
وحذرت مديرية الأمن العام من تشكل الغبار وخاصة في المناطق الصحراوية والطرق الخارجية.
وأكدت المديرية على جاهزيتها العملياتية للتعامل مع كافة البلاغات التي ترد على رقم الطوارئ الموحد ٩١١، داعية إلى عدم التردد بالاتصال عند الحاجة.

Related posts

مدير مستشفى كمال عدوان : الاحتلال اعتقال 35 طبيبًا

daw daw

دراسة لنقل الركاب عبر السكة من الزرقاء إلى عمان ومطار الملكة علياء عبر خط الحديد الحجازي

daw daw

مأمور مقسم مستشفى حكومي يتقاضى 44 ألف دينار بدون عمل

daw daw