مايو 13, 2024
اخر الاخبارتعليم وجامعاتسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

الجامعة الهاشمية تفصل 42 طالباً فصلا نهائياً

وكالة تليسكوب الاخبارية
قررت الجامعة الهاشمية ، الاثنين ، فصل 42 طالباً ممن ثبت مشاركتهم في المشاجرة التي حدثت يوم الخميس الموافق 27/4/2023 ، بين عدد من الطلبة بالقرب من الحرم الجامعي أو حرضوا عليها .
وقالت الجامعة ان اللجان المتخصصة في الجامعة عقدت عدة اجتماعات استمرت أيام الخميس والسبت والأحد، نتج عنها قرار بفصل 42 طالباً استنادا إلى المادة 12 من نظام تأديب الطلبة.
وقالت الجامعة ان القرار جاء حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وسمعة التعليم الجامعي في أردننا الغالي وردعا لكل من تسول له نفسه بالمساس بمقدرات الوطن.
وأكد الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة أن الجامعة ماضية ومستمرة في الحفاظ على بيئة جامعية آمنة ومحفزة لتعزيز القيم الإيجابية داخل الحرم الجامعي ومن ثم المجتمع بعيدا عن التعصب والعنف، وإثراء دور الجامعة في تنمية المجتمع ورقيّه وتوفير بيئة جامعية آمنة ورافدة للوطن، وضمان بيئة مناسبة للتميز الأكاديمي.
ومن جهته أكد عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق الشديفات أن الجامعة تعاملت بعدل وشفافية في تطبيق وإنفاذ الإجراءات التأديبية وفقا للأنظمة والتعليمات وبما يتسق مع ترسيخ مفهوم سيادة القانون، وبين أنه يحق للطالب التظلم إلى رئاسة الجامعة خلال 15 يوماً من تاريخ القرار

Related posts

الجالية التونسية بالاردن تقيم احتفالاً بمناسبة زفاف ولي العهد..

daw daw

وأمرهم شورى بينهم

المهندس أحمد نضال عواد

مساعد بايدن يعترف في اجتماع مغلق بوجود أخطاء في رد الولايات المتحدة على حرب غزة

daw daw