مايو 2, 2024
اخر الاخبارمحليات

عجلون : دورة في التسويق الالكتروني الرقمي براجب

وكالة تليسكوب الاخبارية

نظمت جمعية نساء من اجل الخيرية اليوم في جمعية سيدات وادي راجب التعاونية دورة تدريبية في التسويق الالكتروني الرقمي للمزارعات والشابات في محافظة عجلون بالتعاون مع جمعية النساء العربيات ضمن مشروع كسب تأييد الصحفيين للوقوف ضد العنف الاقتصادي المبني على النوع الاجتماعي.

وقالت مسئولة المشروع ربيعه المومني ان الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات وورش العمل التي تنظمها الجمعية ضمن  المشروع الذي يأتي ضمن برنامج “القوة النسوية في العمل من أجل الحقوق الاقتصادية للمرأة” المدعوم من وزارة الخارجية الهولندية .

واضافت المومني ان الهدف من الدورة حاجة المزارعات والشابات لمهارات التسويق الالكتروني الرقمي لأنه جزء لا يتجزأ لنجاح العمل من خلال تسويق المنتجات بشكل سريع وصحيح مشيرة الى ان التطور التكنولوجي السريع له ايجابيات كبيرة في مجال التسويق للمنتجات الزراعية للوصول الى العملاء والمستهلكين بسهولة ويسر . 

 وأشارت المدربة عرين العقيلي الى ان التدريب تناول العديد الى ان الدورة تناولت العديد من التدريبات منها المعرفة التامة للتسويق وميزاته واهم تخصصاته والعوامل التي يجب ان تتبعها المشاركات لضمان نجاح التسويق للمنتجات بشكل كبير واهم الاتجاهات والمصادر التي يجب ان تعلمها في المجال التسويق الالكتروني مستعرضة كيفية التفريق بين التسويق التقليدي والالكتروني .

وبينت العقيلي خصائص التسويق الالكتروني وانواعه وخطواته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الهاتف النقال وكيفية التمييز بين قمع المبيعات ومراحله وطرق تسويقها بالشكل الصحيح واهم قصص النجاح التي سجلتها النساء والشابات في مجال التسويق الالكتروني.

واشتملت الدورة التي استمرت لمدة 3 أيام على تقسيم المشاركات بمجموعات عمل للتدريب على عملية التسويق الالكتروني للمنتجات الزراعية .

Related posts

إعادة تفعيل النقاط الأمنية اعتباراً من صباح الاربعاء

daw daw

الاردن: وفاة شاب عشريني بشكل مفاجئ بمحافظة الزرقاء

daw daw

حكومة الحرب الإسرائيلية تبحث المقترح المصري حول إنهاء الحرب في غزة

daw daw