مايو 9, 2024
تهاني ومناسباتمناسباتمنوعات

مروان الركيبات يحتفل بزفاف نجله المحامي سليم في عمان

وكالة تليسكوب الاخبارية

احتفل مدير عام شركات مروان سعيد الركيبات وأولاده للإسكان  رجل الاعمال مروان الركيبات بزفاف نجله المحامي سليم وذلك في ديوانه بمنطقة دابوق بعمان..

بحضور حشد كبير من شيوخ ووجهاء وشخصيات شعبية ورسمية ومدعوين  وعدد من أصدقائه ومحبيه من رجال الأعمال في العاصمة عمان عامة ومحافظة مادبا خاصة  ..

وقال الركيبات في كلمة مختصرة  أنه يسعدني  ويشرفني ويثلج صدري حضوركم الطيب بمناسبة زفاف ابني المحامي سليم مما كان له أطيب الأثر في نفسي وعائلتي ..ودعى الحضور للتفضل بتناول طعام العشاء قائلاً اهلاَ َوسهلاًِ بكم على الميسور..

وقدم عدد من الحضور باقات من الورد بهذه المناسبة السعيدة.. فيما أشاد الآخرون بهذا العائلة الطيبة التي دائما  تجمع الطيبين  في ديوانه العامر.. وهي عادات من الكرم والطيب القائمة باستمرار لأبناء المجتمع المحلي عامة ومادبا خاصة.

وكان الركيبات قد اقام حفل إستقبال في فندق الفور سيزن بعمّان وذلك بُمناسبة زفاف نجلهِ المحامي سليم على كريمة المرحوم حسن السيلاوي ابوفارس بحضور عائلة العروسين وأشقائهم وأنسباؤهم وأصدقائهم وعدد من رجال الأعمال .

وأحيا الحفل الفنان حمدي المناصير وفرقة الحنون للفنون الشعبية

ألف ألف مبرووك بارك الله لكما وجمع بينكما في خير..

 وبالرفاه والبنين أن شاء الله

Related posts

الإتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية برئاسة سعودية العتيبي رئيساً للإتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية

daw daw

شيخ عشيرة الحجاوي الشيخ عاصم طلال الحجاوي وكافة ابناء عشيرة الحجاوي يهنؤن جلالة الملك وولي العهد بذكرى المولد النبوي الشريف

daw daw

خال المحامي محمد قطيشات في ذمة الله

daw daw