مايو 7, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةنقابات واحزاب

“تنفيذي العمل الإسلامي” يبحث مع الهيئات الإدارية لفروع الحزب رؤيته ومشاريع العمل للمرحلة المقبلة

وكالة تليسكوب الاخبارية

بحث المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي مع أعضاء الهيئات الإدارية لفروع الحزب رؤية العمل والمشاريع التي سيقوم الحزب على تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لا سيما بعد مرحلة توفيق أوضاع الحزب مع متطلبات قانون الأحزاب الجديد الذي جاء ضمن مسار تحديث المنظومة السياسية.

وأشار الأمين العام للحزب المهندس مراد العضايلة إلى أن المرحلة المقبلة تفرض تحديات ضخمة على الحزب وفروعه في مختلف المناطق بعد مرحلة تصويب الأوضاع وفي ظل الحراك الحزبي في الأردن، مما يتطلب تعزيز الأداء السياسي والاجتماعي لفروع الحزب في مختلف مناطق المملكة وتكريس نهج التواصل المجتمعي وتشبيك العلاقات مع مختلف القوى المجتمعية بما يحقق خطة الحزب ومصالح الوطن والمواطن.

كما أشار العضايلة إلى رؤية الحزب للعمل خلال المرحلة المقبلة وسعية لإعلان مشروع حكومة الظل الذي يأتي لتأكيد إمكانات وقدرة الحزب على تقديم رؤى وخطط برامجية لمعالجة ما يمر به الوطن من تحديات، وتقديم الكفاءات القادرة على إدارة المشهد الوطني القادم.

وتضمن اللقاء مناقشة المؤتمر الشبابي القادم للحزب و مشروع التواصل المجتمعي وزيارات المكتب التنفيذي لفروع الحزب، وعضوية اللجان الفرعية والمركزية ومشاريع التثقيف الحزبي وزيادة العضوية، إضافة إلى نقاش بين أعضاء الهيئات الإدارية والمكتب التنفيذي حول الملفات الداخلية والوطنية.

Related posts

يحدث في الأردن.. 36 سيارة لـ25 موظفا

daw daw

هل إستدرج النائب العدوان لـ “كمين محكم”؟ .. “مخبر غامض” و”مسدسات” من صنف غير معروف بالأردن

daw daw

الضمان: تخصيص (714) راتب تقاعد وفاة طبيعية خلال الأشهر العشر الأولى من العام الحالي 2023

daw daw