فبراير 21, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

بيان صحفي صادر عن التجمع الوطني المسيحي في الاراضي المقدسة

وكالة تليسكوب الاخبارية

أصدر التجمع الوطني المسيحي في الاراضي المقدسة، بيانا شديد اللهجة، حول رفضه رفع علم كيان الاحتلال خلال العرض الموسيقي الذي أقيم في مدرسة الوردية في القدس، إذ قامت طالبات من المدرسة بتقديم عرض يتناول النزاعات الدولية.

وأكد التجمع، أنه يُشجع العروض الثقافية والفنية التي تعكس التنوع وتعزز التفاهم والحوار بين الثقافات المختلفة، مشيرا إلى أن رفع علم كيان الاحتلال، الذي يواصل انتهاكاته اليومية بحق الشعب الفلسطيني ويستمرفي الاحتلال الظالم للأراضي الفلسطينية، يعد تجاوزًا واضحًا للمبادئ الأخلاقية وتربيتنا الوطنية.

وطالب رئيس التجمع ديمتري دلياني، خلال البيان الذي وصل “رؤيا” نسخة عنه، إدارة المدرسة بأن تقوم بتنظيم يوم للعلم الفلسطيني قبل نهاية العام الدراسي الحالي، يتخلله محاضرات وأنشطة توعوية تعكس الحقائق التاريخية والقانونية حول القضية الفلسطينية بأساليب سهلة لينتسنى لطالبات المدرسة، وخاصة الصغار منهن، تطوير فهمهن للقضية الفلسطينية وتعزيز وعيهن الوطني.

كما عبر دلياني عن استغرابه الشديد لهذا الحادث المؤسف الصادر عن مؤسسة تعليمية مقدسية رائدة، خرّجت قيادات نسوية وطنية لها أثر وبصمة إيجابية على الوطن بشكل عام والقدس بشكل خاص.
واضاف: نأمل أن تستدرك إدارة المدرسة هذا الخطأ وتتخذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل. مشدداً على اهمية الدور الحيوي للمؤسسات التعليمية في بناء الوعي والقيم الوطنية.

نص البيان الصحفي الصادر عن التجمع الوطني المسيحي في الاراضي المقدسة

يرفض التجمع الوطني المسيحي في الاراضي المقدسة بشدة رفع علم دولة الاحتلال الإسرائيلي خلال العرض الموسيقي الذي أقيم في مدرسة الوردية في القدس اليوم، حيث قامت طالبات المدرسة بتقديم عرض يتناول النزاعات الدولية.

ويود التجمع أن يوضح بأنه يُشجع العروض الثقافية والفنية التي تعكس التنوع وتعزز التفاهم والحوار بين الثقافات المختلفة. ومع ذلك، فإن رفع علم دولة الاحتلال الإسرائيلي، التي تواصل انتهاكاتها اليومية لحقوق شعبنا الفلسطيني وتستمر في الاحتلال الظالم للأراضي الفلسطينية، يعد تجاوزًا واضحًا للمبادئ الأخلاقية وتربيتنا الوطنية.

وفي هذا السياق، طالب رئيس التجمع، ديمتري دلياني، إدارة المدرسة بأن تقوم بتنظيم يوم للعلم الفلسطيني قبل نهاية العام الدراسي الحالي، يتخلله محاضرات وأنشطة توعوية تعكس الحقائق التاريخية والقانونية حول القضية الفلسطينية باساليب سهلة لينتسنى لطالبات المدرسة، وخاصة الصغار منهن، تطوير فهمهن للقضية الفلسطينية وتعزيز وعيهن الوطني.

كما عبر دلياني عن استغرابه الشديد لهذا الحادث المؤسف الصادر عن مؤسسة تعليمية مقدسية رائد

Related posts

الأردنيون على موعد مع عطلة قد تمتد لـ 3 أيام نهاية الشهر الجاري

daw daw

مظلوم وجد نفسه داخل السجن …

ماجد الخواجا

حرب غزة… لماذا ارتدى الرئيس الإيراني “الكوفيّة” بقمّة الرياض؟؟؟ وكيف تجاهل الرئيس الأسد الرئيس أردوغان فيها؟ ولهذه الأسباب غاب الرئيس الجزائري عن القمة العربية الطارئة؟؟..

daw daw