أبريل 26, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةفرص عملمقتطفات تلسكوب

ديوان الخدمة يزف بشرى ساره للذين ينتظرون التعينات في القطاع العام

وكالة تليسكوب الاخبارية

كشف رئيس ديوان الخدمة المدينة سامح الناصر، أن تعيينات هذا العام يقترب عددها من العام الماضي، حيث من المنتظر أن تبلغ (8) آلاف وظيفة، مبينا أن الديوان سيبدأ بإجراءات التعيين في كافة الأجهزة الحكومية بعد صدور جدول التشكيلات للعام 2023 الحالي.

ولفت الناصر في تصريح  صحفي الى أنه من المنتظر صدور جدول التشكيلات للعام الحالي نهاية شهر تموز المقبل ، أو مطلع آب كحد أقصى، ومن ثم يباشر ديوان الخدمة المدنية تعيينات العام الحالي، مبينا أن التعيينات التي تتم حتى الآن في أجهزة الدولة المختلفة في مجملها تعيينات عام 2022 الماضي، فلم نباشر حتى الآن بتعيينات العام الحالي.
وبين أن تعيينات العام الماضي شهدت زيادة بنسبة (3ر2%) عن تعيينات العام الذي سبقه، وذلك لغايات معالجة تعيينات العمل الاضافي، مشيرا إلى أن النسبة الأكبر في تعيينات العام الحالي ستكون لوزارتي التربية والتعليم والصحة.

ولفت الناصر إلى أنه من المنتظر أن يبدأ الديوان بملء شواغر أجهزة الحكومة المختلفة، خلال شهر آب المقبل، وذلك بعد إقرار جدول التشكيلات للعام الحالي، مبينا أن عدد إحداثات الوظائف الشاغرة على جدول التشكيلات للعام الحالي من المتوقع أن تتجاوز الـ (8) آلاف وظيفة.

Related posts

يُمنع تقبيل الحجر الأسود أو لمس الكعبة.. شاهد البروتوكولات الصحيّة للحج

daw daw

صحفيون وناشرو مواقع الكترونية يعتصمون تضامنا مع الزملاء في غزة

daw daw

الامن يضرب اوكار تجار مخدرات في سلسلة مداهمات في البادية الشمالية والعاصمة

daw daw